الثلاثاء 18 يونيو 2024

إحالة 5 موظفين بوسط سيناء للتحقيق بسبب ترك العمل دون سند قانوني

إحالة 5 موظفين بوسط سيناء للتحقيق

محافظات20-1-2022 | 22:50

دار الهلال

أحال رئيس مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء أسامة عفش، 5 موظفين الى التحقيق أمام الشئون القانونية بسبب ترك العمل دون أى سند قانونى.

جاء هذا خلال المرور على الوحدة الصحية بقريتى المنبطح والقسيمة، حيث تم الاطلاع على دفاتر الحضور والانصراف بالوحدة الصحية بالمنبطح وتبين تغيب اثنين من الموظفين، وفى الوحدة الصحية بالقسيمة تبين تغيب 3 موظفين دون أى سند قانونى.

وشدد "عفش" على تكثيف حملات التفتيش والمتابعة على كافة المصالح الحكومية التى تقع داخل نطاق المركز والمدينة ، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بالمرور الدورى والمفاجئ على جميع القطاعات الخدمية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أية سلبيات واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مهمل أو متخاذل عن العمل.

من جهة أخرى، أعلن مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء، فى بيان مساء اليوم، عن رفع 3 أطنان من القمامة والتراكمات من حى أبو بكر الصديق بمدينة الحسنة، وذلك خلال حملة نظافة نفذها المجلس ضمن خطة الدولة للحد من إنتشار الفيروسات والفطريات المستجدة ومدي الخطورة التى تنجم عنها على الصحة العامة.

وأكد بيان للمجلس أن فريق عمل النظافة بالمجلس توجه للعمل بحى أبو بكر الصديق، حيث تم رفع وإزالة جميع المخلفات والقمامة المتراكمة من شوارع الحى، وتم تفريغ جميع الحاويات من القمامة باجمالي 3 أطنان.

وناشد المجلس جميع المواطنين بالحى بالإلتزام بإلقاء القمامة فى الصناديق المخصصة لها حتى يستطيع عمال النظافة رفعها بصورة سهلة وحضارية وحفاظآ علي صحة وسلامة الجميع من إنتشار العدوي والأمراض .

تأتى حملات النظافة للارتقاء بمستوى منظومة النظافة داخل المدينة وإزالة تجمعات القمامة أولآ بأول لنظافتها وظهورها بالشكل اللائق والحضارى وحرصا على صحة وسلامة جميع المواطنين.