الأحد 2 يونيو 2024

محافظ أسيوط يوجه برفع الإشغالات من الشوارع لتسيير الحركة المرورية

محافظ أسيوط

محافظات21-1-2022 | 14:04

دار الهلال

وجه محافظ أسيوط عصام سعد،باستمرار شن حملات المرافق ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين بمراكز وأحياء المحافظة؛ نظراً لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور وانتشار المخلفات والقمامة.

وشدد المحافظ - في بيان اليوم /الجمعة/ - على التعامل بكل حزم مع المخالفين للقانون لتحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة ، مشيراً إلى ضرورة التصدي لظاهرة وضع حواجز حديدية وأسمنتية على جانبي الشوارع لحجز أماكن لركن السيارات بالمخالفة للقانون، مؤكدا أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية؛ لتقديم خدمات أفضل للمواطنين وتذليل المعوقات والمشاكل التي تواجههم. 

ومن جانبه، أوضح أيمن محروس رئيس حي شرق، أنه تم رفع إشغالات ومخلفات الباعة الجائلين بشارع رياض ، خلال حملة مكبرة بواسطة قسم الإشغالات وبإستخدام معدات الحي، وبمشاركة مروان إبراهيم والشاذلي محمد نائبي رئيس حي شرق ومسئول الإشغالات بالحي، كما تم رفع الحواجز الحديدية والأسمنتية التي يتم وضعها على جانبي الشوارع بشكل عشوائي، وطريقة تؤثر على سلامة الطريق وتتسبب في إعاقة الحركة المرورية.

وأشار إلى تحرير محاضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعدين على حرم الطريق، مؤكدا الاستمرار في تلك الحملات تنفيذا لتوجيهات محافظ أسيوط للقضاء على كافة الظواهر السلبية وإعادة الانضباط للشوارع .