الخميس 9 مايو 2024

«Netflix» تطرح البرمو الرسمي لـ«البحث عن علا» وموعد عرضه (فيديو)

منصة Netflix تطرح البرمو الرسمي لمسلسل البحث عن علا وتعلن موعد عرضه (فيديو)

فن21-1-2022 | 18:38

همت مصطفى

أعلنت منصة «Netflix» العالمية، منذ قليل، عن موعد مسلسل «البحث عن علا»، من بطولة الفنانة هند صبري، والمقرر عرضه مطلع شهر فبراير المقبل.

ونشرت المنصة عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منذ قليل، البرمو الرسمي لمسلسل «البحث عن علا»، وأعلنت عن موعد طرحه للجمهور معلقة: «كلنا نستحق فرصة ثانية! البحث عن عُلا يُعرض 3 فبراير..هند صبري، خالد النبوي، سوسن بدر، ندي موسى، محمود الليثي، هاني عادل، عمر شريف، ياسمين العبد».

ويظهر بالبرمو شخصيات المسلسل الرئيسية، منهم الفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان هاني عادل، وتعلن البطلة «علا» في الفيديو، أنها اختارت البيت بعيدًا عن العمل، وأوضحت أن الحياة العائلية تمتلئ بالمشاكل اليومية، وعن مرحلة انفصالها وطلاقها من «هشام» الذي يقدم شخصيته الفنان هاني عادل، وأكدت هند صبري -من خلال الفيديو- أن الطلاق في المجتمع بالنسبة للرجال إفراج، وللنساء حبسًا انفراديًا، وكيفية تعاملها مع تجربة الانفصال، والبحث عن فرص الاستمتاع في الحياة.

وطرحت هند صبري طرحت منذ أيام، البرومو الأول لمسلسل «البحث عن علا» من خلال موقع التوصل الاجتماعي «فيسبوك»، ويظهر فيه مجموعة من الفنانين، منهم «خالد النبوي، هاني عادل، والفنانة القديرة سوسن بدر» وآخرين.

وكتبت هند صبري معلقة: «علا عبد الصبور اتشقلبت تمامًا، ‍يلا نبدأ مع علا من جديد في البحث عنُ علا، يُعرض على نتفليكس في 3 فبراير».

ويقدم مسلسل «البحث عن علا» رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور في محاولة لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها، بالإضافة لمحاولة اكتشافها حياتها الجديدة بعد مرحلة طلاقها، لتنطلق نحو حياة مختلفة وجديدة، ويرجح أن يكون المسلسل هو الجزء الثاني من مسلسل «عايزة أتجوز» الذي تم تقديمه قبل عشر سنوات.

«البحث عن علا» بطولة «هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي»، ومشاركة النجم خالد النبوي كضيف شرف المسلسل، منتج منفذ أمين المصري، ومدير التصوير مازن المتجول، موسيقى تصويرية خالد الكمار، تأليف غادة عبد العال، ومها الوزير، وإخراج هادي الباجوري.

Dr.Radwa
Egypt Air