الأربعاء 22 مايو 2024

هاشتاج «كلنا ورا منتخب مصر» يجتاح «تويتر» قبل قرعة المباراة الفاصلة

منتخب مصر

الهلال لايت 22-1-2022 | 13:27

إيمان علي

أشعل الجمهور المصري موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بإطلاق هاشتاج "#كلنا_ورا_منتخب_مصر"، والذي تصدر قائمة الأكثر تداولًا خلال الساعات الماضية، وذلك قبل ساعات من قرعة المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي تقام مراسمها اليوم السبت فى الكاميرون.

وخلال الهاشتاج، عبّر رواد تويتر عن حماسهم للمباراة المنتظرة بين منتخب مصر وكوت ديفوار، الأربعاء المقبل في دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية، مؤكدين على دعم المنتخب الوطني للفوز بالبطولة القارية.

ومن التغريدات التي شملها الهاشتاج :" افعلوا زي ما عملنها في 2006 و2008 واكسبوهم انتوا تقدروا"، و" كل الدعم للمنتخب المصري سيد القارة الأفريقية، احنا أبطال القارة منتخبات وأندية"، و"بالتوفيق للمنتخب المصري في مباراته القادمة إن شاء الله الكأس مصرية"، و"العب برجولة موت علي الكورة إفريقيا للأبطال وانت الأسطورة".

ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر فى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، أحد منتخبات السنغال أو الجزائر أو تونس أو المغرب أو نيجيريا، حيث يأتى منتخب مصر فى التصنيف الثانى.

من ناحية أخرى، يلتقي منتخب مصر نظيره منتخب كوت ديفوار في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقيا المقامة في الكاميرون يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السادسة مساء.

ونجح المنتخب الوطني في خطف بطاقة التأهل لدور ثمن النهائي من كأس الأمم الأفريقية، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف نيجيريا المتصدر.

ويصطدم المنتخب المصري مع كوت ديفوار في الدور ثمن النهائي من كأس الأمم الأفريقية، في مواجهة صعبة لكلا المنتخبين، ويأمل الفراعنة في تخطي الأفيال من أجل مواصلة مشوارهم نحو التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب طويل.