الأحد 19 مايو 2024

عرض الجزء الثالث لـ«عروس بيروت».. اليوم

مسلسل عروس بيروت

فن23-1-2022 | 12:49

همت مصطفى

تعرض أولى حلقات الجزء الثالث من مسلسل «عروس بيروت»، من بطولة الفنان التونسي ظافر العابدين، واللبنانية كارمن بصيبص، اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصرعلى قناة «MBC4»، كما يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

وكان ظافر العابدين، كشف عن موعد الجزء الثالث من المسلسل، ونشر عبر «إنستجرام» صورة للبوسترالرسمي للمسلسل، وتظهرمعه الفنانة كارمن بصيبص، والفنانة تقلا شمعون من لبنان.

وظهر بالبوستر مواعيد المسلسل، والتي تبدأ اليوم 23 يناير الجاري من الأحد إلى الخميس في التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي السادسة مساءً بتوقيت مصرعلى  قناة MBC 4، كما يعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية، وكتب ظافر العابدين معلقًا: «بدء العد التنازلي.. عروس بيروت بعد 5 أيام».

وعبر الكثير من متابعي ظافر العابدين، الذين ينتظرون مسلسله، عن حماسهم لعرض المسلسل، حيث كتبت أحدهم: «ناطرين على أحر من الجمر»، وعلق آخر: «ترى الحماس واصل للسما وعم نعد الأيام»، في حين قالت آخرى: «منتظراه جدًا، وعلى فكرة تمثيلكم وردود أفعالكم أجمل وأقوى بكتير من ممثلين الأتراك.. يعنى عروس بيروت أجمل بكتير من عروس اسطنبول».

وكانت قد انتهت أحداث الجزء الثاني بولادة طفلة فارس وثريا، وخسارة الأسرة كل أموالها بسبب القضية التي لفقها لها آدم، وتركت الأسرة قصرها الشهير لتبدأ من جديد بعدما أعلن إفلاسهم رسميًا.

وأعلنت بعدها كارمن بصيبص بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل «عروس بيروت»، الذي تقدم فيه دور ثريا زوجة فارس الضاهر، بعد أشهر قليلة من إعلان أبطاله استكمال أجزاء السلسلة.

ونشرت كارمن بصيبص صورة لها من كواليس بدء تصويرعروس بيروت معلنةً عن انطلاق العمل رسميًا، وذلك بعد ساعات من نشر ظافر العابدين فيديو من التحضيرات، وعلقت على الصورة قائلة: «ها نحن نذهب الموسم الثالث».

ونشر الفنان التونسي ظافر العابدين، على صفحته الشخصية على «إنستجرام»، فيديو من كواليس تصوير المسلسل وعلق قائلًا: «راجعين».

وأكد صحة الخبر المتداول عن اتفاق فريق عمل المسلسل الشهير «عروس بيروت»، على تقديم جزء ثالث من هذا العمل اللبناني الشهير.

«عروس بيروت» من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة «ظافر العابدين، تقلا شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، ومرام علي»، وباقة من النجوم.