الثلاثاء 4 يونيو 2024

محافظ بورسعيد يلتقي أئمة المساجد.. ويوجه بالاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية

محافظ بورسعيد

عرب وعالم23-1-2022 | 18:14

دار الهلال

عقد محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان اليوم الأحد لقاء موسعا بأئمة مساجد المحافظة بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، والدكتور جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد.

وأكد المحافظ أهمية الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية، وتكثيف أعمال النظافة باستمرار، كما أكد تقديم كافة الدعم للمساجد ببورسعيد لتحقيق السلامة والأمان للمصلين داخل المساجد.

وأشاد بأداء أئمة المحافظة، والتزامهم بتعليمات وزارة الأوقاف الخاصة بالإجراءات الاحترازية، مؤكدا أن الفترة الحالية تتطلب مزيدا من الوعي والالتزام بما يحقق الصحة والسلامة العامة لكافة المواطنين.

ووجه المحافظ أئمة المساجد بالعمل على توعية المصلين خلال الخطاب الديني بجميع القضايا المجتمعية، ودعم جهود الأجهزة التنفيذية التي تعمل في كافة الاتجاهات، لافتا لأهمية مواكبة التطور المجتمعي وتقديم الخطاب الديني بشكل ميسر يحقق أهدافه التوعوية، وأوضح أهمية التواصل مع فئة الشباب وتوعيتهم بالقضايا المجتمعية المختلفة.

كما وجه المحافظ بتوعية الشباب بأهمية المشاركة في المسابقة الدولية لحفظ القرٱن الكريم والابتهال الديني، والتي تنظمها محافظة بورسعيد وتنطلق خلال شهر مارس القادم.

من جانبهم، وجه أئمة المساجد الشكر لمحافظ بورسعيد على عقد اللقاءات المثمرة بشكل مستمر وتبادل الآراء في العديد من الموضوعات المجتمعية.