الأحد 6 اكتوبر 2024

الجدة التى أكملت 100 عام تستقبل أول مولودة في عائلتها منذ 75 عامًا

الجدة والحفيدة

الهلال لايت 23-1-2022 | 18:34

ميادة عبد الناصر

التقطت صور ترصد اللحظة العاطفية التي التقت فيها امرأة تبلغ من العمر 100 عام بحفيدتها الأولى وما جعل الأمر أكثر خصوصية، هو أن الوافدة الجديدة هي أول فتاة تولد في العائلة منذ 75 عامًا  حيث كان أخر فتاتان تم ولادتهم هم بناتها الأثنتان منذ خمسة أجيال.

الجدة والحفيدة

وبحسب موقع "ذا صن" التقت جوين سميث لأول مرة بالطفلة مايفا، المولودة في 24 نوفمبر 2021، في منزلها في دار رعاية ديني هولم السكنية في نورثفليت ، كينت ، في 21 ديسمبر 2021 وفي لحظة خاصة بشكل لا يصدق، شاهدت عائلة سميث أن السيدة البالغة من العمر 100 عام وهى تحمل ميڤا لأول مرة، بينما كانت محاطًا بخمسة أجيال من العائلة.

في حديثها عن ذلك اليوم ، قبل عيد الميلاد مباشرة ، قالت عائلة جوين: لقد كانت مناسبة خاصة للغاية لجمع الأجيال الخمسة معًا ، لا سيما أثناء الوباء كانت البروتوكولات الصارمة لا تزال سارية ولكن مدير المنزل ، كريس ، سمح بالزيارة التي نشعر بالامتنان الشديد لها جميعًا.

السيدة المقيمة في دار الرعاية، والتى سيبلغ 101 الشهر المقبل، لديها بالفعل خمسة أحفاد، وثمانية أحفاد، وستة أخرين لأحفاد الأحفاد وكانت فخورة للغاية بلقاء أحدث إضافة للعائلة ولسوء الحظ ، فإن إعتام عدسة العين لدى جوين يعني أنها لم تعد قادرة على الرؤية جيدًا ولكن وفقًا لعائلتها ، كانت لا تزال سعيدة للغاية بمقابلة الطفلة الصغير.

وكانت السيدة تزوجت من السيد رون في ذروة الحرب العالمية الثانية في عام 1940 وبعدها تم إرساله للحرب وبعد وداعهما ، لم يلتق الزوجان مرة أخرى لمدة خمس سنوات أخرى رتم لم شملهم أخيرًا بعد الحرب وتمتعوا بسنوات عديدة سعيدة من السفر ، أثناء تربية ابنتيهما، غلوريا وساندرا  اللتين كانت، حتى ميفا، آخر فتاة ولدت في الأسرة منذ 75 عامًا.

الاكثر قراءة