السبت 18 مايو 2024

الجميع «شركاء فى الإنتاج».. إفطار «دار الهلال».. على صوت «المطابع»

30-6-2017 | 15:26

تقرير: محمد فتيان

فى إطار خلق بيئة من المودة والتواصل بين أبناء الدار، نظمت مؤسسة دار الهلال إفطارا جماعيا شارك فيه قرابة ٤٥٠ من الصحفيين والإداريين والعاملين، بحضور الكاتب الصحفى مجدى سبلة، رئيس مجلس الإدارة، ورؤساء تحرير مجلات «المصور وحواء والكواكب وطبيبك الخاص والهلال وبوابة الهلال»، ومديرو الشئون المالية والإدارية.

سادت حفل الإفطار أجواء من البسمة والبهجة ظهرت بوضوح على وجوه الحاضرين، وعبروا عن سعادتهم بخطوة الإفطار الجماعى التى تساهم فى التفاعل الإنسانى بين أبناء المؤسسة، مؤكدين رغبتهم فى استمرار مسيرة العطاء وإعلاء شأن المؤسسة، وبذل المزيد من الجهد والعرق لاستكمال طريق التنوير الفكرى والثقافى الذى تتبناه المؤسسة منذ نشأتها قبل ١٢٥ عاماً.

من جانبه عبر الكاتب الصحفى مجدى سبلة، رئيس مجلس الإدارة، عن سعادته بهذا الحب والمودة بين أبناء المؤسسة، مشيرا إلى أن الإفطار عُقد فى «المطابع» ليكون رسالة لكل أبناء المؤسسة مفادها أن الجميع شركاء فى صناعة وإنتاج الإصدارات الصحفية.

«سبلة»، أوضح كذلك أنه يحبذ كلمة الدار عن كلمة المؤسسة، مشيرا إلى أن الدار دومًا تحوى بين حوائطها الأسرة، فمن هنا يعم الأمان كل الأشقاء بداية من السعاة وعمال المطابع والإداريين وانتهاء بزملائه الصحفيين.

وأضاف: علينا أن نرتدى حزام القوة والحماس والعمل لكى ننهض بدار الهلال ويصبح عنوانها «الإنتاج».. كل منا فى قطاعه.

 

    الاكثر قراءة