السبت 8 يونيو 2024

الشرطة الأرجنتينية تقتحم فندق حفل زفاف ميسي

30-6-2017 | 15:31

 أفادت تقارير إعلامية أرجنتينية، قيام قوات من الشرطة باقتحام ملهى فندق “روساريو سيتي سنتر”، الذي يحتضن حفل زفاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على  صديقته أنطونيلا روكوزو، مساء اليوم الجمعة.

وكشفت التقارير أن عملية الاقتحام تمت بعد أوامر من وزارة العدل الأرجنتينية، ضمن التحقيق في قضية غسيل أموال.. مشيرة إلى أن الشرطة اقتحمت الملهى دون المساس بأي من ضيوف حفل  الزفاف، الذي سيشهد تواجد العديد من الشخصيات العامة والهامة سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه.

وأوضحت أن الشرطة تحفظت على بعض الوثائق من الملهى، بناء على أمر من القاضي الفيدرالي لمدينة روساريو، مارسيلو بايلاكي، والذي كان قد استلم في السابق طلبا من النائب العام للسماح له باتخاذ هذا الإجراء.

وتحدث كارلوس فاوداجنا، رئيس مكتب إدارة الدخل العام بروساريو، قائلا: القرار لا علاقة له بحفل الزفاف أو الفندق، مشددا على أنهم يعملون تحديدا بشأن الملهى، أما الفندق فله تصريح تجاري منفصل تماما وليس مرتبطا بالمرة بما نقوم به هنا.. وقال: لقد تقدمنا بالطلب أمام القاضي قبل حوالي شهر، ولكن الأمر صدر اليوم فقط، ولن تؤثر الواقعة نهائيا على حفل الزفاف اليوم.

يذكر أن الشرطة كانت قد أحاطت الفندق بسياج أمني نظرا لخطورة موقع إقامة حفل الزفاف الذي يأتي ضمن دائرة تشتهر بارتفاع بنسبة الإتجار في المخدرات.