الإثنين 20 مايو 2024

شاهد.. نمور وحشية تتجول بالقرب من غرف النزلاء في فندق صيني

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 24-1-2022 | 17:52

إيمان علي

أثار فندق صيني يقع داخل منتزه نانتونغ فورست سفاري في مقاطعة جيانغسو، لغطًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن أفكار وحشية استخدمها القائمون عليه من أجل جذب الزوار، حيث قاموا بوضع نمور مفترسة تتجول بالقرب من عازل زجاجي داخل غرف النزلاء.

وفي مقطع فيديو انتشر عبر موقع تويتر، وتم تصويره بهاتف محمول، ظهرت أجنحةً وحشيةً غريبة يقدمها الفندق الصيني لنزلائه، والتي تطل مباشرة على حظيرةٍ لنمور ضخمة، لا يفصل بينها وبين النزيل في الغرفة سوى لوحٍ زجاجي مضاد للانفجارات، وفقاً لما  نقلته صحيفة “The Independent” البريطانية.

وتظهر الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل، النمر الأبيض من إحدى غرفة الفندق وهو يتجول ضمن حديقة بيضاء تشبه الكهوف نوعاً ما، مفصولة بالزجاج المضاد للانفجارات، لضمان سلامة الزوار.

ويحمل الفندق المثير اسم “Sendi Tribe Treehouse”، ويقع داخل منتزه نانتونغ فورست سفاري في مقاطعة جيانغسو الصينية.

وتعرض الفندق الغريب لوابلٍ من الانتقادات بعد ترويجه لهذه “الغرف الوحشية”، والتي يزعم أنها تمنح النزلاء إطلالةً مباشرة على حظائر النمور.

قامت قناة إخبارية محلية، “Jimu News”، بنشر فيديو لإحدى الغرف التي تحتوي على نمرٍ أبيض وهو حبيسٌ داخل غرفة زجاجية صغيرة، ما أثار غضب الرأي العام، حيث انتقد الكثير من نشطاء مواقع التواصل الفندق لاستغلاله معاناة هذه الحيوانات والتربح منها. ووصف الكثيرون تصرفه بـ القاسي

وقال مسؤول من مكتب الثقافة والسياحة بمقاطعة تشونغ تشوان في مدينة نانتونغ، التي تضم المنتزه، لصحيفة “South China Morning Post”:  إنهم “سيعيدون تقييم المشروع”.

ويشار إلى أن العديد من روارد وسائل التواصل الاجتماعي، اتهموا عدداً من المستخدمين للفندق بـ «إساءة معاملة» النمور. وكتب أحدهم: «ما الهدف؟ الاحتفال بعام النمر؟ هل الزجاج قوي بما فيه الكفاية؟ حتى تتمكن من النوم دون الاضطرار إلى مراقبة النمور طوال الليل؟».