الإثنين 3 يونيو 2024

مهرجان الإسماعيلية للإعلام يفتتح أعماله بوثيقة تأييد فترة ثانية للسيسي

30-6-2017 | 15:46

ينطلق مهرجان الإسماعيلية الدولى للإعلام والمبدعات العرب، في نسخته الخامسة، يوم 22 يوليو المقبل، بالقاهرة.

 وسيكون حفل الختام الأحد 23 يوليو بمسرح تكنولوجيا المعلومات بالإسماعيلية، بحضور إعلاميين وفنانين من 15 دولة عربية، وستبدأ الفاعليات بالتوقيع على وثيقة تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية 2018 وعرض فليم وثائقي للمشروعات القومية خلال الثلاث سنوات السابقة.

 وسيعرض المهرجان الفيلم الفائز عن تنشيط السياحة وأفضل تقرير تلفزيوني واستعراض ملكة "جمال المانجو".. صرح بذلك تامر الجندي مدير المهرجان.. ويتضمن المهرجان ثلاث محاور هي الفن للغناء والتمثيل، والإعلام للبرامج التليفزيونية والفنون الصحفية، والمحور الثالث مسابقة ملكة "جمال المانجو" في كل المجالات الإبداعية.

 

وسيكون المهرجان على مدار يومى السبت والأحد 22 و23 يوليو حيث سيتضمن اليوم الأول استقبال الضيوف وتدشين الدورة الخامسة.. واليوم الثاني يتضمن معايشة بمدينة الإسماعيلية وحضور موسم حصاد المانجو، ويعقب ذلك عرض فيلم وثائقي للمشروعات القومية التي تم تنفيذها على أرض الإسماعيلية، يلي ذلك فقرات فنية وعروض مواهب غنائية وعرض لأفضل تقرير تليفزيوني خلال عام 2017.. وفي ختام اليوم سيتم تكريم أفضل 10 مبدعين في كل مجال.

 

وتقرر إهداء اسم الدورة الخامسة من المهرجان إلى روح شاعر العامية الراحل عبد الرحمن الأبنودي وإلى روح الفنانة القديرة كريمة مختار.