الجمعة 17 مايو 2024

لقاء سويدان تكشف تفاصيل مشاركتها في «تيك توك توك» (خاص)

لقاء سويدان

فن24-1-2022 | 18:26

رحاب العوضي

تعيش الفنانة لقاء سويدان، حالة انتعاش فنى بعد عودتها للفن مرة أخرى بالعرض المسرحي «سيد درويش»، حيث تشارك حاليا في عملين دراميين وهما مسلسل «أيام» ومسلسل «القاتل الذي أحبني» وتعرض الآن على المنصات الإلكترونية، كما تشارك بظهور خاص في مسلسل  الحلم  المعروض الان على قناة الحياة.

 

وكشفت "لقاء" في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، عن أعمالها الجديدة التي تستعد لبدء العمل بها  وأيضًا التى تنتظر عرضها قريبًا.

 

وقالت : انتهيت من تصوير مشاهدي في سيت كوم بعنوان «تيك توك توك»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث أن ظهورها فيه ظهور خاص، لافتة إلى أنها سعدت بمشاركتها فى هذا العمل لأنه جمعها مع الفنان بيومي فؤاد بعد طول غياب منذ عام 2008، بعد أن تعاونا سوياً فى العرضين المسرحيين «أهلا يابكوات» و«زكى فى الوزارة»، كما أن العمل حالياً في مرحلة المونتاج ومقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

"تيك توك توك"، بطولة كلاً من الفنانين لقاء بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وكوكبة من النجوم، ومن إخراج أسد فولادكار.

 

وأكدت الفنانة لقاء سويدان أنها تستعد حاليا للعمل علي عرض مسرحي غنائي، والهدف من العمل هو إحياء التراث الغنائي القديم، لافتة إلى أنه سيتم الكشف عن كل تفاصيله الكاملة خلال الأيام المقبلة. 

 

واضافت أنه من المنتظرعرض الجزء الثاني من مسلسل «أيام» خلال الأيام القليلة المقبلة على منصة شاهد الإلكترونية، وعن ترشيحي للعمل جاء من المؤلفة سماح الحريري والصباح للإنتاج، مشيرة إلى أنها سعدت كثيرًا بمشاركتها بهذا العمل لأنه مميز ومختلف تماماً، كما جمعها المسلسل بالتعاون للمرة الأولى مع  الفنانة حوريه فرغلي.

 

وأشارت إلى مشاركتها  فى مسلسل " الحلم "، كضيف شرف الحلقات، مشيرة إلى أن خلال الحلقات المقبلة سيحدث تطور في الأحداث سيفاجئ المشاهد، وستمر عائلتها بحالة مأساوية جدآ .