الجمعة 3 مايو 2024

تعرض الجزئين 3 و4 .. «صاحبة السعادة» تستكمل لقائها مع الفنان يحيى الفخراني اليوم وغدا

الفخراني وإسعاد

فن24-1-2022 | 21:34

دار الهلال

يحل الفنان يحيى الفخراني ضيفًا، على الإعلامية والفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة"، حيث يعرض الجزء الثالث من اللقاء في الـ11 من مساء اليوم، ويعرض الجزء الرابع غدًا في الموعد نفسه.

ويستمر الفخراني في سرد أهم مراحل حياته الفنية والشخصية التي عاشها عبر رحلة مليئة بالعطاء والأعمال الخالدة في تاريخ الفن المصري.

وقال الفخراني في الجزء الثاني من حواره مع صاحبة السعادة، إنه عندما قرأ قصة فيلم "خرج ولم يعد" أحس بأن بطلها خواجة، لافتًا إلى أنه أشار على المخرج محمد خان، أن يتم تمصير الفيلم.

وأضاف: "أرسلت للكاتب عاصم توفيق، وعكف على كتابته بما ستناسب مع عادات وتقاليد المصريين".

 

وأشار يحيى الفخراني إلى أن النسخة النهائية من السيناريو خرجت تمامًا كما كتبها عاصم توفيق، والتي لاقت إعجاب المشاهدين.

 

وفي الأسبوع الماضي، اهتم رواد التواصل بتصريحات لميس جابر، زوجة الفنان يحيى الفخراني، التي تصدرت ترند محركات البحث، وقالت خلالها: "لاحظت أمرًا غريبًا في بداية تناول الطعام من جانب والد يحيى، الذي قال له وقتها ما تقطع يا سيدي وتديها وتدينا، وهو الأمر الذي أثار استغرابي لأعلم بعدها أنها عادة لهم من كثرة محبتهم المفرطة لـ يحيى، فهو محور العائلة، خاصة أن والدته أنجبته بعد 7 سنوات من وفاة طفل آخر أنجبته قبله، وبالتالى كان يأكل أولًا ثم يقطع لهم."

 

وأضافت: "كانت إسعاد يونس في الثانوي وأنا دخلت كلية الطب، وشبطت تيجي المشرحة، وذهب بها إلى المتحف، قلت هتخاف فقالت لي ده مفيهوش حاجة تخوف، فقمت وخداها المشرحة بجد، وما خافتش خالص، واستعجبت."

 

وختمت إسعاد يونس: "لاحظت انبهار لميس جابر في طلة الفخراني مع بداية عرض مسرحية يشارك بها مع فرقة الكلية، وأصبحا صدقين من تلك اللحظة قبل الكشف عن علاقة الحب"، ليقاطعهما الفخرانى قائلًا: "أنا أكيد مش هعزمكوا إلا أما يكون فيه إعجاب بيها من وقتها أما قلتلها بشبه عليكي لأني كنت بشوفها في الكلية وما كناش أصدقاء".

 

يذكر أن يحيى الفخراني خاض السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نجيب زاهي زركش"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مشوق، حيث ناقش علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في الحياة اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها.

 

"نجيب زاهي زركش" من بطولة: يحيى الفخراني، أنوشكا، كريم عفيفي، شيرين، نهى عابدين، إسلام إبراهيم، محمد محمود، محمد يسري، تميم عبده، محمد الصاوي، و فتوح أحمد، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

Dr.Randa
Dr.Radwa