الجمعة 21 يونيو 2024

حملات يومية مكثفة على جميع المواقف بدمياط

30-6-2017 | 16:35

صرح محافظ دمياط، د. إسماعيل عبد الحميد، اليوم الجمعة، بأن المحافظة ستشن حملات يومية مكثفة، عن طريق إدارتي المتابعة والتفتيش المالي والإداري، على جميع المواقف العامة بجميع المراكز والمدن، لمراقبة تطبيق التعريفة الجديدة للمواصلات العامة بالمحافظة بعد زيادة أسعار مواد الوقود .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم الجمعة، مع السكرتير العام للمحافظة، اللواء سامي حمودة، والسكرتير العام المساعد، اللواء ممدوح طه، والمدير المالي والإداري للمحافظة، الدكتور خالد الزهيري، ومدير عام المواقف، المهندس فرج حواس.

و قد أصدر المحافظ، تكليفاته لمدير إدارة مرور دمياط، العقيد خالد عمارة، بضرورة وضع كل سيارات خطوط المواصلات العامة سواء داخلية أو خارجية، «الاستيكر» الخاص بها، وعليه التعريفة الجديدة المقررة .

وتكثيف التواجد المروري بجميع مواقف المحافظة، ومتابعة ومراقبة تطبيق التعريفة الجديدة والتي تتراوح الزيادة فيها من 50:25 قرشًا ومن 300:50 قرش للخطوط الخارجية، بالإضافة إلى زيادة خط رأس البر- القاهرة 5 جنيهات .

كما أكد إسماعيل، على أنه سيتم التعامل بكل حزم وشدة مع المخالفين، حيث سيتم سحب الرخصة الخاصة بالسيارة أو المركبة، مع توقيع مخالفة قدرها 250 جنيهًا، وفي حالة تكرار المخالفة يتم إلغاء خط سير المركبة، وتوقيع مخالفة قدرها 500 جنيه، كما يتم سحب الرخصة أيضًا ودفع مخالفة قدرها 500 جنيه في حالة وجود أي مخالفة لخط السير الرسمي للمركبة.