الأحد 30 يونيو 2024

مدافع ليفربول السابق: صلاح ليس له بديل.. ويستحق الأعلى أجرا في الفريق

محمد صلاح

ملاعب الهلال25-1-2022 | 12:48

محمد ثابت

علق خوسيه إنريكي، مدافع ليفربول الأسبق، على تأخر الريدز في تجديد عقد محمد صلاح، نجم الفريق حتى وقتنا الحالي.

وتطرق إنريكي للحديث عن أزمة تجديد تعاقد محمد صلاح في حواره مع شبكة «LFC Transfer Room» البريطانية، قائلًا:" أتمنى أن يجدد ليفربول تعاقد صلاح، بصراحة لا أعرف ما الذي يفعله النادي والملاك أيضًا، لا أعتقد أن الأمر له علاقة بالمدرب لأنه إذا سألت يورجن كلوب ما يريده سيؤكد على رغبته في استمرار صلاح مع الفريق".

وأضاف:"  صلاح ليس له بديل لتعويض غيابه، بغض النظر عن المبلغ الذي ستدفعه، تمتلك لاعبًا سعيدًا بتواجده مع ليفربول، وتأقلم على الأجواء وأسلوب الفريق ويقدم أداءً جيدًا للنادي وفاز بالعديد من الألقاب".

وأضح:" زيادة راتب صلاح قد يعطي الرغبة لنجوم ليفربول الآخرين في طلب زيادة راتبهم أيضًا، لكن هذا هو حال كرة القدم، كل الأندية الكبيرة تفعل ذلك".

وتابع:" بطبيعة الحال إذا كنت لاعبًا في ليفربول وأدائك جيدًا، ترغب في زيادة راتبك، لكن صلاح الأفضل في النادي ويستحق بكل بساطة أكبر راتب".

وأشار:" لا أفهم سبب عدم قيام الإدارة بالتجديد حتى الآن، فكلما ازداد الوضع سوءًا،سترغب الكثير من الأندية في ضم صلاح حتى لو أراد البقاء".

وأتم:" قد يشعر صلاح بعدم التقدير من جانب إدارة ليفربول، حتى لو كانت الجماهير تحبه،  لذا ربما يفكر في الرحيل ولكني أمل ألا يكون الأمر كذلك".

ولم يتوصل صلاح وإدارة ليفربول لاتفاق بتجديد تعاقد النجم المصري الذي ينتهي بحلول 30 يونيو 2023، في ظل الأنباء التي تشير إلى رغبة هداف البريميرلييج في موسم الحالي للحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ400 ألف جنيه إسترليني من أجل تمديد تعاقده، وهو ما تراه إدارة الريدز صعبًا في ظل سياسية سقف الأجور التي وضعتها لتجديد عقود لاعبيها.