الخميس 16 مايو 2024

اليوم.. العرض الخاص لفيلم "تماسيح النيل"

فيلم تماسيح النيل

فن25-1-2022 | 14:48

همت مصطفى

يشاهد صناع فيلم "تماسيح النيل "، العرض الخاص به، مساء اليوم، في إحدى سينمات 6 أكتوبر، بحضور أبطاله، ومن المقرر أن يطرح غدًا، بدور العرض السينمائي.

وكانت الشركة  المنتجة للفيلم دانا للإنتاج الفني، أعلنت منذ أيام، عن موعد طرح فيلمها السينمائي الجديد «تماسيح النيل»، الأربعاء 26 يناير، ليدخل بذلك المنافسة على شباك التذاكر في العام الجديد 2022، وطرحت الشركة، منذ أيام، الأغنية الدعائية للفيلم، والتي تحمل اسم «الفلوكة»، من غناء وألحان ميدو بشير، كما أطلقت صور الأفيشات الخاصة بالعمل في الأيام الأخيرة، وظهرت فيها أجواء المرح والكوميديا بين فريق العمل، الذي تم الانتهاء من تصويره أخيرًا، وهي التي قامت بتصميمها شركة «مون لايت» رباب إبراهيم.

وتدور أحداث فيلم «تماسيح النيل» في رحلة نيلية وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد ركاب هذا المركب، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة.

«تماسيح النيل» بطولة مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، محمد ثروت، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين، وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز،  وإنتاج شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج راني مسحال.