السبت 18 مايو 2024

مي مصطفى تطرح أغنيتها الجديدة "مبهورة بيك" (صور وفيديو)

مي مصطفى

فن25-1-2022 | 15:27

همت مصطفى

طرحت الفنانة مي مصطفى أغنيتها الجديدة عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، والتي تحمل اسم "مبهورة بيك"، وذلك بعد فترة عمل على الأغنية دامت لفترة زمنية قصيرة.

أغنية "مبهورة بيك" من كلمات الشاعر صابر جلال، ومن ألحان خالد محسن، وتوزيع محمد نصير، وقد تم طرح الأغنية عبر إذاعة راديو 9090 بشكل حصري.

ومن ناحية أخرى طرحت "مي مصطفى" آخر أغنياتها بالتزامن مع احتفالات عيد رأس السنة أغنية "حنيت" والتي لاقت إعجاب وتفاعل الجمهور، كما انضمت مي مصطفى لاستفتاء وشوشة لتشارك كأفضل مطربة شابة للعام وحصدت أعلى نسبة أصوات عبر موقع المسابقة.

يذكر أن مي مصطفى انتهت في الأيام الأخيرة من تسجيل أغنيتها الجديدة التي تشارك بها خلال فيلم "كاستينج فيلم يوسف شاهين"، من تأليف وإخراج محمود محمود، وإنتاج شركة وينكد آرت للمنتج سامح حلمي.

الجدير بالذكر أن مي مصطفى شاركت في مجموعة من الأعمال الفنية منها غناء تتر مسلسل " خيط حرير"، بطولة: مي عز الدين ، والأغنية من كلمات: سلمى رشيد، وألحان: مصطفى شكري، وتوزيع : أحمد أمين .

كما شاركت مي مصطفى في مجموعة من الأعمال منها : مسلسل "الحرير المخملي"، وفيلم "ماكو"، ولها العديد من الأغاني منها : "فراق الحب ، مش في حساباته، نشكوا إلى الله "، كما أنها قامت بالغناء لكبار المطربين.


وتقول  كلمات الأغنية " مبهورة بيك ":
"مبهورة بيك وباللي عمال تعمله..فالناس وفي ، ده أنا كنت بفرح لما اشوف ضحكتك ..وكافئتني ضحكت كل الناس عليّ
والغلطة كانت غلطتي وعرفتها..واستاهل اللي يجرى ليّ ..مبهورة بيك مش هينة تجرح في واحدة حنينة جدا عليك،
مبهورة بانتلي حقيقتك ..عرفت أسلوبك طريقتك مبقتش ليك ، مبهورة بيك إحساسي خاني ..خنتني وخيبت ظني
بكرة لما هتفتكرني هتلاقي قلبي خلاص نسيك ..مبهورة بيك فبلاش تواجه قلب حبك وأنت كارهه
نفسك انت امال في نفسي كنت بس هتعمل إيه ..مبهورة بيك باينة البداية كنت مستسهل أذايا 
رافضة أسلوبك معايا حد مش مأسوف عليه"

الاكثر قراءة