الثلاثاء 14 مايو 2024

رامي جمال يطرح البوستر الرسمي لـ«حكايات جميلة»: قريبًا

رامي جمال

فن25-1-2022 | 17:48

همت مصطفى

أعلن المطرب رامي جمال، عن أغنية الجديدة من ألبومه الأخير"ولسه"، والتي تحمل اسم "حكايات جميلة"، والتي يقدمها من ألحانه، ومن كلمات محمد عاطف، وتوزيع  أحمد إبراهيم.

ونشر رامي جمال بوستر أغنيته الجديدة، عبرصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليه:"حكايات جميلة، أغنية جديدة لرامي جمال من ألبوم ولسه..قريبًا من إنتاج نجوم ريكوردز".

وكان المطرب رامي جمال، طرح أحدث أغانيه بعنوان «مش حبايب»، على طريقة الفيديو Lyrics،  في الأسبوع  الثاني من شهر يناير الحالي، عبر القناة الرسمية لشركة المنتجة «Nogoum Records»، على موقع نشر الفيديوهات العالمي «يوتيوب».

وتعد أغنية «مش حبايب» هي الأغنية العاشرة من ألبومه الجديد «ولسه»، وهي من ألحان رامي جمال، وكلمات محمد أبو نعمة، وتوزيع موسيقى وميكساج وماستر كريم عبد الوهاب، وإنتاج نجوم ريكوردز.

واستقبل رامي جمال استقبل مطلع العام الجديد بطرحه أغنية «الجو جامد»، وهي تاسعة أغاني ألبومه الجديد بعنوان «ولسه»، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع توما، ومن إنتاج نجوم ريكوردز.

كما طرح من الألبوم نفسه أغنية بعنوان «في غمضة عين»، على طريقة الفيديو Lyrics، من كلمات محمد نصار، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي وميكساج وماستر أحمد عبد السلام، وطرح العديد من الأغنيات الأخرى من الألبوم .

 ومن جانب آخر أحيا الفنان رامي جمال، حفلًا غنائيًا جديدًا،  في بداية العام الجديد في شهر يناير الحالي، بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، احتفالًا بالعام الجديد 2022

 

 

ويستعد رامي جمال أيضا لطرح أحدث أغنيات ألبومه الجديد "ولسة"، والتي تحمل اسم "مش حبايب"، ليواصل بها نجاحاته التي حققها أخيرًا، والأغنية من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان رامي جمال، وتوزيع وميكس وماستر كريم عبدالوهاب، ومن المقرر طرحها قريبًا.

Dr.Radwa
Egypt Air