الخميس 16 مايو 2024

برشلونة: «أنسو فاتي» لن يخضع لعملية جراحية وسيتبع علاجا تحفظيا

أنسو فاتي

ملاعب الهلال25-1-2022 | 18:53

دار الهلال - وكالات

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء أن لاعب فريقه الأول لكرة القدم أنسو فاتي، لن يخضع لعملية جراحية بعد الإصابة الجديدة التي تعرض لها في أوتار الركبة خلال مواجهة أتلتيك بلباو يوم الخميس الماضي.

وذكر البيان الرسمي للنادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "سيتبع أنسو فاتي، العلاج التحفظي للتعافي من إصابة وتر الركبة في الفخذ الأيسر، وسوف يتطور حسب حالته".

ويفضل صاحب الـ19 عاما عدم إجراء عملية جراحية، حيث لا يرغب في المرور عبر غرفة العمليات مرة أخرى، ولهذا السبب يعتبر أنه من الأفضل إجراء علاج متحفظ للشفاء من إصابته في وتر العضلة ذات الرأسين بالركبة اليسرى.

وأشارت التقارير، بعد الاجتماع بين النادي واللاعب أمس الاثنين، إلى أنه بدون التدخل الجراحي، فإن تعافي أنسو فاتي أقصر مما لو خضع لعملية جراحية.

ونشر فاتي تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" مع صورة له وهو يغطي وجهه "لسوء الحظ، يجب أن أعيش أسوأ جزء في كرة القدم، لكنني لن أستسلم أبدا!، شكرا جزيلا لكم على رسائل الدعم والمودة! لا تستسلم أبدا".

ويعاني فاتي من محنة حقيقية من الإصابات، منذ إصابته بتمزق في الغضروف المفصلي في 7 نوفمبر 2020، منذ ذلك الحين، في كل مرة يظهر فيها، يتعرض لانتكاسة..