السبت 18 مايو 2024

أمم أفريقيا..ماني يغادر مباراة السنغال والرأس الأخضر مصابا

ساديو ماني

ملاعب الهلال25-1-2022 | 19:59

محمد تاج

غادر السنغالي ساديو ماني مباراة فريقه أمام منخب الرأس الأخضر المقامة على ملعب «كويكونج ستاديوم» ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا وذلك بعد تداخل عنيف حارس مرمى منتخب الرأس الأخضر.

وتماسك ماني بعد الصدام المروع مع حارس مرمى الرأس الأخضر وبعد  مرورة عدة دقائق سجل ماني الأول لصالح السنغال في الدقيقة 63 ثم سقط أرضا ليخلع قلوب جماهير المنتخب السنغالي.

أحرز ساديو ماني، هدف التقدم لمنتخب السنغال، في مرمى الرأس الأخضر، في الدقيقة 63 من عمر المباراة بتسدية قوة من داخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقائق الماضية من المباراة تعرض لاعبان من الرأس الأخضر للطرد المباشر، بدأها باتريك أندرادي، لاعب وسط الرأس الأخضر، بعد تدخل عنيف على قدم لاعب السنغال في كرة مشتركة بالدقيقة 21 من عمر المباراة، احتسبها الحكم خطأ ومنحه إنذار، قبل أن يعود لتقنية الفيديو، ليعود ويلغي الإنذار ويطرد اللاعب ليكمل الرأس الأخضر بعشرة لاعبين.

ثم تعرض فوزينها حارس المرمى ، لحالة الطرد المباشر الثانية بعد التحام قوي مع ساديو ماني قائد السنغال،  ليشهر البطاقة الحمراء في وجه الحارس في الدقيقة 58 ، ليكمل الرأس الأخضر، المباراة بـ 9 لاعبين.

الاكثر قراءة