الأربعاء 5 يونيو 2024

فتاة تبدع فى الرسم بالطعام داخل ساندوتش .. والنهاية صادمة (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 25-1-2022 | 20:06

ميادة عبد الناصر

فى مقطع فيديو أبهر الكثير من رواد السوشيال ميديا وصدمهم فى الوقت نفسه، ظهرت فتاة صينية وهى تقوم بعمل ساندوتش بمجموعة من المكونات ولكن بطريقتها الخاصة.

 ظهر فى المقطع الذى قامت بنشره فتاة تدعى شانج يونج على صفحتها على إنستجرام طريقتها فى الرسم باستخدام مكونات من الطعام داخل الخبز، ففى البداية قامت بوضع الخبز على المنضدة ثم أخذت قطعة صغيرة من البطاطا الناضجة وبعدها بدأت برسم شكل زهرة بأوراق متفرعة ثم قامت بوضع معجون سكر بلون أخضر لعمل أفرع وسيقان الزهرة وبعدها قامت بعمل ما يشبه حشرة الدعسوقة باستخدام عجينة السكر ووضعتهم كلهم بشكل جمالى أبهر المتابعين بشكل كبير .

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ARTWORK DAILY🎨 (@doesartwork)

ولكن الصدمة التى تلقاها من شاهد المقطع أن الفتاة قامت بوضع قطعة خبز أخرى عليه ثم ضغطت عليه لتضيع معالم الرسم تماما وبعدها قامت بأكله وكأنها لم تفعل أى شئ والمجهود الذى قامت به كله ضاع فى لحظة.

وقد حقق المقطع ملايين المشاهدات وتداوله الكثير من المتابعين الذى كانوا منبهرين بقدرتها فى الرسم بالطعام بهذا الشكل المحترف والمختلف والذى ميزها عن غيرها من مشاهير السوشيال ميديا.

وقد انتشرت فكرة الرسم بالطعام فى كثير من الصفحات وبين الأشخاص الذين يجيدون الرسم كنوع من لفت الانتباه لموهبتهم ولكن عدد قليل هو الذى أصبحت أعماله مشهورة وذلك بسبب التميز الشديد أو الرغبة فى الاختلاف بعمل أشكال مختلفة ومميزة.