الجمعة 17 مايو 2024

شركة بريطانية شهيرة تكشف عن أغرب التعويضات.. خروف تسبب فى إحداها

صورة تعبيرية

الهلال لايت 25-1-2022 | 23:06

ميادة عبد الناصر

أثارت شركة تأمين بريطانية شهيرة ، الجدل، بعد أن كشفت عن أغرب حالات التعويض التي اضطرت لدفعها ومن ضمنها كانت  لخروف قفز من نافذة، وأخرى لحارس أصيب في عينه من سدادة فلين زجاجه كان يفتحها.

وحسب تقرير نشره موقع " ديلى ميل " البريطاني، أعلنت شركة أفيفا احتفالا بمرور 325 عاماً على تأسيسها  قائمة بأغرب التعويضات التى دفعتها والتى كان على رأسها تعويض دفعته عام 1960 لصاحب متجر بعد أن قفز خروف ضال من خلال زجاج النافذة في صالة العرض، وكسرها قبل أن يفر.

وفي واقعة أخرى أكثر غرابة تعود إلى عام 1878، تعرض حارس فندق في لندن لإصابة في عينه بعد أن قفزت سدادة زجاجة كان يفتحها ودفعت الشركة تعويضا له.

كما اضطرت الشركة لدفع ما يعادل 80 مليون دولار في حادثة سرقة القطار العظيم عام 1963، عندما سرقت عصابة من اللصوص قطار البريد الملكي، الذي كان في طريقه إلى لندن.

وفي عام 1984، دفعت الشركة تعويضاً لبائعة سمك كانت عربتها عالقة في حصار لإحدى السفارات بلندن استمر 11 يوماً، ما أدى إلى تلف السمك وتعفنه.

بينما أكدت الشركة أنها كسبت قضية رفعها متدرب شاب اتسخت ملابسه أثناء عمله مع مجموعة من عمال المزارع، بعد أن أسقطته الرياح العاتية في مخزن للسماد.