الأربعاء 19 يونيو 2024

محافظ كفر الشيخ: تخصيص أراض لإقامة مشروعات خدمية

محافظ كفر الشيخ جمال نورالدين

محافظات26-1-2022 | 17:04

دار الهلال

قرر محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين ، خلال ترؤسه اليوم الأربعاء، اجتماع مجلس تنفيذي المحافظة، تخصيص بعض الأراضي لإقامة مشروعات خدمية داخل الإقليم.

وأوضح المحافظ، في بيان له اليوم، أن المجلس قرر إعادة تقييم حق الانتفاع المقرر بالمعسكرات الخاصة ببعض الهيئات والشركات التي تنتفع بمساحات من الأراضي والمستغلة كمصيف لأعضاء تلك الهيئات، كما وافق على استغلال مساحة 18 سهمًا وقيراطًا و4 أفدنة لصالح شركة دسوق للبترول لتوسعة البئر الاستكشافية في حوض الأربعين وحوض الجزيرة نمرة 10.

وقال إن المجلس وافق أيضًا على قرار التخصيص بقرية قونة، لإقامة مكتب بريد، وتخصيص 144م2 أرض فضاء ملك هيئة البريد بقرية غرب تيرة لإقامة مكتب بريد، وتخصيص 200م لإقامة مكتب سجل مدني بالدور الثاني علوى بالمجمع الخيري بحصة الغنيمي مركز قلين، كما وافق على تخصيص 95م لمكتب بريد بقرية الحرة مركز بيلا.

كما وافق المجلس التنفيذي للمحافظة على تخصيص مساحة فدان و6 قراريط و16 سهمًا، "أرض أملاك دولة" بناحية جمعية أريمون الزراعية مركز كفر الشيخ لإقامة جبانة للمسلمين، ووافق على تعديل قرار التخصيص الخاص بإقامة مبنى الإدارة التعليمية لمدينة سيدي غازي.