الأربعاء 26 يونيو 2024

مصطفى خاطر يروج لـ«تماسيح النيل» قبل ساعات من طرحه بالسينما (صور)

تماسيح النيل

فن26-1-2022 | 18:10

همت مصطفى

أعرب الفنان مصطفى خاطر عن سعادته بردود الفعل الإيجابية على فيلمه الأخير "تماسيح النيل"، والذي يبدأ عرضه مساء اليوم،  بدور العرض السينمائي.

ونشر مصطفى خاطر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أحد البوسترات الدعائية لأبطال الفيلم، يتصدره هو والفنان خالد الصاوي، وكتب قائلًا :" الحمد لله .مبسوط جدًا جدًا بردود الأفعال الجميلة على فيلم تماسيح النيل..و الفيلم في جميع السينمات.. يارب يعجبكم".

 وشاهد صناع اليلم العرض الخاص به، مساء أمس ، في إحدى سينمات 6 أكتوبر، بحضور رجل الأعمال نجيب ساويرس، الفنان كريم محمود عبدالعزيز، الفنان مصطفى بسيط، الفنانة أمل رزق، وعدد كبير من أبطال العمل، منهم: مصطفى خاطر، هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، خالد الصاوي وزوجته، وسوزان نجم الدين، وآخرين،

وكانت الشركة  المنتجة للفيلم دانا للإنتاج الفني، أعلنت منذ أيام، عن موعد طرح فيلمها السينمائي الجديد «تماسيح النيل»، الأربعاء 26 يناير، ليدخل بذلك المنافسة على شباك التذاكر في العام الجديد 2022، وطرحت الشركة، منذ أيام، الأغنية الدعائية للفيلم، والتي تحمل اسم «الفلوكة»، من غناء وألحان ميدو بشير، كما أطلقت صور الأفيشات الخاصة بالعمل في الأيام الأخيرة، وظهرت فيها أجواء المرح والكوميديا بين فريق العمل، الذي تم الانتهاء من تصويره أخيرًا، وهي التي قامت بتصميمها شركة «مون لايت» رباب إبراهيم.

وتدور أحداث فيلم «تماسيح النيل» في رحلة نيلية وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد ركاب هذا المركب، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة، وجرى تصوير معظم مشاهد العمل على متن أحد المراكب النبيلة في أسوان، إضافة إلى تصوير عدد من المشاهد في مدينة الأقصر أيضًا.

«تماسيح النيل» بطولة مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، محمد ثروت، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين، وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز،  وإنتاج شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج راني مسحال.