الخميس 27 يونيو 2024

تأهل المنتخب لربع نهائي أمم أفريقيا يتصدر التريند في مصر: «باركوا لأخوكو أبو جبل»

المنتخب المصرى

الهلال لايت 27-1-2022 | 12:52

ميادة عبد الناصر

تصدّر المنتخب قمة قائمة التريند في مصر، اليوم الأربعاء، واحتل المركز الأول في قائمتي مؤشرات جوجل، و الأكثر تداولًا على تويتر وفيس بوك، بعد تحقيقه الفوز على كوت ديفوار بدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتأهله لمواجهة المغرب يوم الأحد القادم فى الدور ربع النهائى . 

تويتر

وتداول رواد السوشيال ميديا صور لاعبي المنتخب خاصة حارسى مرمى مصر محمد الشناوى ومحمد أبو جبل وهم يقدمون الدعم لبعضهم البعض وكذلك فرحة لاعبى المنتخب ومنهم محمد صلاح، وتحدث كثيرون عن عودة الروح للمنتخب التى تؤهله للفوز بالبطولة والمنافسة بقوة. 

ابو جبل

وتداول رياضيون ولاعبون ومشاهير صور لاعبي منتخب مصر أيضا ومنهم الإعلامى إبراهيم فايق ونجم الكرة المصرية عمر زكى وإبراهيم سعيد.

كما علق الفنان محمد هنيدى بطريقته الساخرة على الفوز أمس، حيث نشر جزءًا من فيلمه رمضان مبروك أبو العلمين وهو يقول: باركو لأخوكو أبو جبل.

ونشر محمد أبو جبل صورة له من احتفاله مع محمد صلاح على صفحته على تويتر.

كما نشر حساب نادي ليفربول الإنجليزي تهنئة لمحمد صلاح على المستوى الذى قدمه وتأهله للدور المقبل وقال مع صورة لصلاح وهو يحتفل بالفوز "هذا ما نحب أن نراه".

كما نشر عصام الحضرى تهنئة لمنتخب مصر بالفوز والأداء.
 

محمد هنيدى
وعلق رواد السوشيال ميديا على الفوز والذى مازال هو المتصدر لاهتمامات المصريين فقال أحدهم "منتخب مصر الحقيقى وصل" وقال آخر بشكل كوميدى "لقد تسرعنا فى الحكم على منتخب مصر" وقال آخر "الآن يمكننا الفوز والمنافسة على البطولة" وأضاف أخير "عاد منتخب الساجدين مرة أخرى ومعه نريد البطولة الغائبة. 
كما قامت جماهير الكاميرون بنشر صورة لقارة إفريقيا وعلم مصر ينتشر عليها وكأنهم يقولون أن مصر تسيطر على قارة إفريقيا وعلم الكاميرون فى جزء صغير خاص بمكان دولتهم فقط.

كاميرون