الإثنين 20 مايو 2024

بمسلسلين وبرنامج ترفيهي.. «المتحدة» تواصل تقديم إبداعاتها خارج موسم رمضان

نقل عام وأبو العروسة

فن27-1-2022 | 20:58

أشرف سلام

تُقدّم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مفاجآت عدّة للجمهور المصري والعربي في يناير الجاري، في إطار رؤيتها لخلق مواسم درامية قوية وبرامج ترفيهية مميزة خارج موسم رمضان.

وأعلنت "المتحدة" عن مواعيد عرض برنامج «أحلى كلام»، على شاشة قناة «الحياة» إحدى قنوات الشركة، والذي يُقدمه الفنان أحمد فهمي، حيث يُعرض يومي الجمعة والسبت.

وفي أولى حلقات البرنامج، يحلّ الفنان أشرف عبدالباقي، ضيفًا على البرنامج، وهو اللقاء الذي يعرض في حلقتين، يومي الجمعة والسبت، الموافق 28 و29 يناير الحالي، على قناة «الحياة» في تمام الساعة 10 مساءً.

مسلسل نقل عام

كما أعلنت عرض مسلسلي «نقل عام» والجزء الثالث من «أبو العروسة»، حيث يناقشان أهم القضايا المجتمعية التي تمسّ الأبوة والمجتمع ككل.

ويتناول مسلسل "نقل عام" قضية الزيادة السكانية وأثرها على المجتمع، وذلك من خلال دراما قوية من بطولة باقة مميزة من النجوم، في مقدمتهم محمود حميدة، سوسن بدر، والنجمة القديرة سميحة أيوب، أحمد بدير، محمد محمود عبدالعزيز، ومحسن محيي الدين، وإخراج عادل أديب.

أبو العروسة 3

كما تم الانتهاء أخيرًا من اللمسات الأخيرة لإذاعة الموسم الثالث من مسلسل «أبو العروسة»، والذي يحظى بشعبية كبيرة في أوساط المجتمع المختلفة، وتجتمع عليه الأسرة بالكامل، وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، تأيف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

ومن المقرر إذاعة المسلسلين بدءًا من يوم السبت المقبل، الموافق 29 يناير الحالي، حيث يعرض مسلسل «نقل عام» عبر قنوات «ON - ON drama»، بينما يعرض مسلسل «أبو العروسة 3» على قنوات «dmc وdmc drama».