الجمعة 27 سبتمبر 2024

طفلة تسرق قلوب رواد السوشيال ميديا باستيلائها على الشيكولاتة.. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 28-1-2022 | 16:18

ميادة عبد الناصر

في مقطع  فيديو طريف انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي استطاعت طفلة صغيرة أن تستحوذ على اهتمام رواد السوشيال ميديا وذلك عقب نشر والدتها للمقطع الذى تظهر فيه الصغيرة وهي تتناول الشيكولاتة.

 

وقد ظهر في المقطع الطفلة الصغيرة وهى تقوم بأكل الشيكولاتة وهى مختبئة تحت المنضدة حتى لا تراها والدتها التي اكتشفت الصغيرة ولم تتمالك نفسها من الضحك على المشهد الذي قامت به الصغيرة حتى تهرب من والدتها وتستطيع أكل الشيكولاتة والاستمتاع بها دون أن يقيدها أي شخص.

وقد حقق الفيديو انتشارا واسعا وحقق ما يزيد عن مليونى مشاهده وتم تداوله فى مختلف بلدان العالم وانهالت التعليقات على المقطع والتى كانت معظمها طريفة وساخرة.

فقالت إحدى الفتيات "يا لها من سارقة ومحتالة ولكنها أجمل سارقة يمكن رؤيتها وقال آخر" أخبارك الأطفال وتصرفاتهم التلقائية التى يقومون بها دون تفكير "وقال آخر" هذه الطفلة جميلة لدرجة لا تقاوم ولكنى أخاف على أسنانها من تناول الحلويات فى هذه السن الصغيرة.
وبحسب الدراسات فالشيكولاتة لها تأثيرات عديدة على الأطفال فكما لها أضرار لها فوائد أيضا ومن فوائدها أكد الخبراء عن أنه لابد من اختيار الأنواع السليمة منها، حتى تكون من الأطعمة الآمنة على صحة الأطفال الصغار، ولا تتسبب في الكثير من المشاكل المتعلقة بالسمنة حيث أكدت الدراسات على أن شريط واحد من حلوى الشوكولاتة يحتوي على 230 سعر حراري، وعدد 13 جرام من الدهون الأمر الذي يجعل منها وجبة خفيفة للأطفال.