الثلاثاء 21 مايو 2024

الأمن يكشف تفاصيل واقعة مصرع أب وإصابة ابنته إثر احتراق شقة بالطالبية

ماس كهربائي

الجريمة28-1-2022 | 16:15

فيفيان محمود

أجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، معاينة لشقة اشتعل بها حريق اليوم، بمنطقة الطالبية ، ما أسفر عن مصرع مالكها وإصابة ابنته، عقب قفزهما من النافذة هربا من النيران التي حاصرتهما، وأكدت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية، وأشارت التحريات الأولية والمعاينة إلى أن ماسا كهربائيا بالثلاجة أدى إلى اشتعال النيران.

 

وتعود البداية إلي تلقي مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة سكنية بمنطقة الطالبية، وعلي الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين أن النيران اشتعلت بشقة في الطابق الخامس بعقار، بسبب ماس كهربائي في ثلاجة، وخلال محاولة مالك الشقة وابنته الهرب من شدة النيران التي حاصرتهما، قررا القفز من النافذة، حيث وضع لهما الأهالي عددا من المراتب، لحمايتهما من الارتطام بالأرض، إلا أن الأب لقى مصرعه وأصيبت ابنته عقب قفزهما.

 

وكشف شاهد عيان عن تفاصيل أنه وعدد من سكان الشارع، وضعوا لهما مراتب أسفل العقار للقفز عليها، حتى لا يتعرضا للإصابة في محاولة لإنقاذهما.

 

وأضاف أن الابنة سقطت على المراتب إلا أنها أصيبت، كما قفز والدها ونتيجة لارتفاع النافذة، أصيب أيضا، وتم نقلهما إلى مستشفى الهرم، إلا أن الأب فارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به، بينما ترقد ابنته في المستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج.

 

تمت السيطرة على الحريق وإخماده، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.