الخميس 27 يونيو 2024

كاظم: قطاع الناشئين في الإسماعيلي لديه هدف أساسي

إسلام كاظم

ملاعب الهلال28-1-2022 | 18:55

محمد ثابت

أكد إسلام كاظم مدرب فريق الإسماعيلي للناشئين مواليد 2001، أن القطاع لديه هدف أساسي، هو إمداد الفريق الأول بلاعبين واعدين ويكونوا قادرين على الدفاع عن ألوان قميص الفريق بأفضل شكل، ومن أجل توفير أموال طائلة ترهق خزينة النادي دون داع.

وأضاف: "ثاني أهداف قطاع الناشئين تتمثل في المنافسة بكل قوة على بطولات الجمهورية والمنطقة، التي يتم المشاركة فيها للحفاظ على اسم النادي الإسماعيلي الكبير".

وتابع: "الفريق يضم مجموعة من اللاعبين الواعدين، منهم عبد الله محمد لاعب المنتخب الأوليمبي، والذي تم تصعيده للفريق الأول باعتباره أحد المواهب الواعدة التي تستحق فقط الحصول على فرصة بعد إكسابه الخبرات الفنية قبل إشراكه".

وقال: "فترة التوقف الحالية تتزامن مع انطلاق الامتحانات لدى اللاعبين، لذلك نسعى لعمل فترة إعداد مصغرة قبل مواجهة الجونة، من أجل وصول اللاعبين لأفضل جاهزية فنية وبدينة، قبل استئناف المباريات".

وأتم تصريحاته: "منافسة أندية الشركات أراها صعبة للغاية لذلك هناك خطة نعمل عليها وتقوم على اكتشاف المميزين، من كل نجوع وقرى محافظات الجمهورية، مع الاهتمام بعمل اختبارات على أعلى مستوى والتغذية المثلي بجانب وضع رواتب ثابتة، تضمن تطور القطاع خاصة وأن هناك بنية أساسية جيدة من اللاعبين ستسهم في عودته لسابق عهده باعتباره الممول الرئيسي لصفوف الفريق الأول".