الثلاثاء 21 مايو 2024

الجزائر: مقتل إرهابيين اثنين وفردين من الجيش في عملية عسكرية على الحدود

أحد عناصر الجيش الجزائري

عرب وعالم28-1-2022 | 18:55

دار الهلال

أعلنت الجزائر، اليوم الجمعة، القضاء على إرهابيين اثنين، ومقتل اثنين من أفراد الجيش، في اشتباك مع مجموعة إرهابية على الشريط الحدودي بمنطقة حاسي تيريرين جنوبي البلاد.

وأوضحت وزارة الدفاع الجزائرية، في بيان، أنه في إطار مكافحة الإرهاب وحماية الحدود، وعلى إثر اشتباك مع مجموعة إرهابية على الشريط الحدودي بمنطقة حاسي تيريرين بولاية "إن قزام" جنوبي الجزائر، قُتل، أمس الخميس، عسكريان، وهما الملازم العامل سيدهم مرباح الدين والعريف المتعاقد بن عليوة نسيم.

وأضافت الدفاع الجزائرية، أن هذه العملية أسفرت على القضاء على إرهابيين اثنين، وضبط رشاش ثقيل، ورشاشين من نوع "كلاشنيكوف"، بالإضافة إلى سيارة رباعية الدفع، وكمية من الذخيرة من مختلف العيارات.

وأشارت الوزراة الجزائرية، إلى أن رئيس أركان الجيش،الفريق السعيد شنقريحة، تقدم باسمه الخاص وباسم كافة عناصر الجيش، بأصدق التعازي والمواساة إلى أسرتي الفقيدين وأقاربهما، متضرعا إلى المولى القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جنانه، وأن يلهم أهلهما وذويهما جميل الصبر والسلوان.

وأكد شنقريحة، الحرص الشديد للجيش الجزائري على مواصلة عمليات مكافحة فلول الجماعات الإرهابية وحماية الحدود من آفة الإرهاب وكل أشكال الجريمة المنظمة عبر كافة ربوع الوطن، في كل الظروف والأحوال.