الجمعة 24 مايو 2024

علي الألفي في حفل فني على مسرح سيد درويش بالإسكندرية

مسرح سيد درويش بالإسكندرية

فن28-1-2022 | 23:20

دار الهلال

أقامت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، مساء اليوم الجمعة، حفلًا فنيًا للفنان علي الألفي وفرقته الموسيقية، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

أقيم الحفل وفق اجراءات احترازية تتبعها دار الأوبرا، بجميع مسارحها للحد من انتشار فيروس كورونا، من خلال دخول الجمهور من بوابات التعقيم، وقياس درجات الحرارة وتباعد المقاعد.

وتضمن برنامج الحفل مجموعة متنوعة من أغنيات الألفي الخاصة، منها: "إحساس بالونس، البنت اللي سهرانة، محدش من لي راح راجع، يا قلبي كفاية دي سذاجة، هتتعود مع الأيام، أنا مش هفرض نفسي عليك، قصة حزينة جدًا، اللي انكسر، متنفعلكش، مش لازم، غنوة حب".

وتضمن البرنامج باقة مختارة من أجمل أغنيات كبار الفنانين في مصر والوطن العربي، منها نسم علينا الهوى، الحب اللي كان، كل ده كان ليه، عمار يا إسكندرية، آدم وجميلة، على بالي، أمل حياتي، طاير يا هوى، بهية. 

يذكر أن علي الألفي مطرب بورسعيدي، بدأ الغناء في سن مبكرة، درس وتخرج في كلية الهندسة جامعة قناة السويس، حصل على لقب سوبر ستار جامعة قناة السويس، بدأ الغناء مع فرق موسيقية شابة ثم كون مشروعه الغنائي الخاص، وقدم مجموعة حفلات ناجحة بدار الأوبرا.​