الخميس 2 مايو 2024

فى عمل نادر .. فتاة عشرينية تجد النجاح كعارضة أزياء للسيدات فى سن الأربعين

عارضة الأزياء

الهلال لايت 29-1-2022 | 00:14

ميادة عبد الناصر

ليانج إكسياوكينج هي أشهر عارضات الأزياء في الصين، وذلك لقيامها بعمل عروض لشريحة متخصصة حيث تهدف إلى تسويق منتجات الأزياء للنساء في منتصف العمر وكبار السن.

  على الرغم من أن ليانج إكسياوكينج  تبلغ من العمر 29 عامًا فقط ، فمن المحتمل أنك تعتقد أنها كانت في الأربعينيات من عمرها ، وربما حتى الخمسينيات من عمرها ، إذا نظرت إلى أي من صورها الاحترافية كعارضة أزياء حيث كانت تعمل كعارضة أزياء منذ أن كانت في الثامنة عشرة من عمرها ، وهي تحاول بذل قصارى جهدها لتبدو مميزة وأنيقة ، ولكنها أيضًا أكبر بكثير من عمرها الحقيقي ويبدو أن شكلها الطويل ووجهها المستدير اللطيف يجعلانها نموذج مثالي ، وعلى مر السنين أتقنت فن التظاهر وعرض المشاعر التي تجذب معظم جمهورها المستهدف.

  ولدت ليانغ عام 1992، وفازت لتوها بمسابقة ملكة جمال صغيرة عندما دخلت عالم عرض أزياء  لسن الأربعين وكانت تبلغ من العمر 18 عامًا في ذلك الوقت وكانت تحلم بأن تصبح مضيفة طيران أو عارضة أزياء ، ولكن عندما تلقت دعوة لالتقاط صور أزياء تستهدف النساء في منتصف العمر وكبار السن ، قررت تجربته.

  وقالت لم أكن سعيدة  في أول جلسة تصوير وتتذكر الشابة ، شعرت أن الملابس كانت سيئة للغاية وأن تسريحة الشعر كانت مرتفعة جدًا بالنسبة لي

  لقد دفعت تلك الوظيفة الأولى وحدها 2500 دولار (390 دولارًا) ، والذي كان مبلغًا كبيرًا في ذلك الوقت ، خاصة بالنسبة لشابة تبلغ من العمر 18 عامًا بالإضافة إلى ذلك ، اعتقد أصحاب العمل أنها تتمتع بمظهر مثالي ، لذلك قررت الاستمرار في القيام بذلك لفترة من الوقت ، ولم تتخيل أبدًا أنها ستتحول إلى مهنة مدتها 11 عامًا.

  اليوم  ليانج إكسياوكينج هي الشخصية الأكثر شعبية في الصين، وهي المرأة التي تلجأ إليها الشركات عندما تحتاج إلى وجه ودود يجذب بالتأكيد انتباه المستهلكين الإناث في منتصف العمر وكبار السن كما أن لديها وجه مثالي ، تسريحة شعر مثالية ولديها فن.

  كعارضة  أولى في الصين ، هناك طلب كبير على الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا في يوم عمل متوسط ​​،حيث ستقوم بتصميم حوالي 400 مجموعة من الملابس ، بمعدل 40 مجموعة في الساعة خلال فترات ذروة التسوق ، مثل يوم العزاب ، تعمل من الساعة 4 صباحًا حتى 1 صباحًا في اليوم التالي ، وتحصل على 3-4 ساعات فقط من النوم يوميًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa