الأربعاء 29 مايو 2024

وكيل تعليم البحر الأحمر يتابع انتظام سير امتحانات الشهادة الإعدادية

امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية

محافظات29-1-2022 | 13:07

عمرو فارس

تفقد هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية التي بدأت اليوم السبت الموافق ٢٩ يناير، بمادتيّ اللغة العربية والحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات وتستمر حتى نهاية الأسبوع.

 

وزار وكيل التربية والتعليم لجان مدرسة محمد فريد الإعدادية المشتركة ومدرسة الميناء الإعدادية المشتركة، فضلاً عن استضافتها  لطلاب مدرسة الشهيد طيار لتأدية الامتحانات بها، واطمأن من الطلاب على مستوى الامتحان، و جاهزية لجان الامتحانات.

 

وشدد منير على ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي حفاظاً على سلامة أبنائنا الطلاب، وموجهاً بتوفير المناخ الملائم والأجواء الهادئة و الآمنة للطلاب حتى يتسنى لهم أداء الامتحانات بسهولة ويسر .

 

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم  أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات هذا العام ٨٧٣٣ طالبا وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية  بالمحافظة بالإضافة إلى ٤٨٣ مهنيا وعدد ٨ من مدرسة الصم وعدد ٦ من ضعاف البصر وعدد ١ كفيف.

 

وكشف وكيل التعليم أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية فضلاً عن غرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية، لمتابعة الامتحانات والتعامل مع أي حدث طارئ بشكل فورى وسريع .