الأحد 19 مايو 2024

مخمور يقتحم مطعمًا شهيرًا بسيارته .. ووقفه عن القيادة عامين

السيارة بعد الاصطدام

الهلال لايت 30-1-2022 | 15:47

ميادة عبد الناصر

مُنع سائق  مراهق من السير على الطرقات بعد اصطدامه بسيارته  بواحد من أشهر المطاعم فى العالم "ماكدونالدز" والذى  اقتحمه بسيارته بسبب تجاوز الحد المسموح به ثلاث مرات من جرعات الكحول.

  وبحسب موقع "ديلى ستار" فقد تم استبعاد تايلور ستيل ذو الـ 19 عامًا ، من القيادة لمدة عامين بعد تحطم خدمات المطعم الشهير على الطريق السريع A24 بالقرب من هورشام ، غرب ساسكس.

  وقد تم معرفة قيامه بشرب الكحول عندما تم عمل عدة اختبارات له بعد الحادث والتى كان من ضمنها اختبار التنفس الذي أظهر أن لديه 101mcg من الكحول لكل 100ml من التنفس - ما يقرب من ثلاثة أضعاف الحد القانوني البالغ 35mcg.

  وقال متحدث باسم شرطة ساسكس إن المراهق اصطدم بالمطعم الشهير واقتحمه بالفعل وحطم الكثير من الأشياء بداخله لولا توقفه المفاجئ وأضاف في مقابلة للشرطة  أنه كان يشرب البيرة في حانة قبل وقوع الحادث ، وأضاف أنه لا يعرف سبب قيادته للسيارة أو إلى أين ينوي الذهاب.

  بالإضافة إلى حظر القيادة ، حُكم على ستيل في محكمة كراولي الجزئية بأمر مجتمعي مدته 12 شهرًا في 25 يناير وسيُطلب منه تنفيذ 80 ساعة من العمل غير مدفوع الأجر وقد أُمر بدفع تكاليف 85 جنيهًا إسترلينيًا و 95 جنيهًا إسترلينيًا رسومًا إضافية للضحية وقالت شرطة ساسكس:  كان تايلور ستيل يقود سيارة فولكس فاجن جولف التي اقتحمت المبنى في خدمات باك بارن ، على الطريق السريع A24 بالقرب من هورشام.

الاكثر قراءة