الإثنين 6 مايو 2024

إصابة ثنائي الأهلي محمد مغربي ومحمد ياسر بـ«كورونا»

الأهلي

ملاعب الهلال30-1-2022 | 15:42

علي شحاتة

تعرض الثنائي محمد مغربي ومحمد ياسر، لاعبا النادي الأهلي، للإصابة  بفيروس كورونا، لينضما إلى مصطفى شوبير حارس الفريق، والدكتور عمرو محب مترجم بيتسو موسيماني المدير الفني، اللذان تعرضا للإصابة بفيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة المسحة التي أجراها الرباعي إيجابية.

وتطير بعثة الأهلي في الثالثة عصر غد الإثنين، على متن طائرة خاصة إلى الإمارات، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه، والثانية على التوالي.

ويعانى موسيماني من غيابات عديدة ضربت صفوف الأهلي، سواء بسبب غياب اللاعبين الدوليين للمشاركة مع منتخب بلادهم في كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون، وهم الثنائي الأجنبي التونسي علي معلول، والمالي أليو ديانج، بجانب تواجد 5 لاعبين مع منتخب مصر هم «محمد الشناوي – أيمن أشرف – عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد شريف»، فضلًا عن تواجد محمود متولي مدافع الفريق في قطر، لإنهاء برنامجه التأهيلي للتعافي من مزق العضلة الأمامية، بالإضافة لمعاناة بدر بانون مدافع الفريق من توابع الإصابة بكورونا مرتين على التوالي.

كما أصيب أكرم توفيق بالرباط الصليبي مع الفراعنة، فضلًا عن إصابة حسام حسن بشد في السمانة، ومحمد محمود بشد في العضلة الخلفية بجانب إجراء صلاح محسن، لجراحة في مشطية القدم، ومعاناة أحمد نبيل كوكا من مضاعفات كورونا.

Dr.Randa
Egypt Air