الخميس 6 يونيو 2024

أول تعليق من موسيماني بعد تعادل الأهلي مع البنك: «الوضع صعب للغاية»

موسيماني

ملاعب الهلال30-1-2022 | 17:51

علي شحاتة

 تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن التعادل مع البنك الأهلي 1-1 في كأس الرابطة اليوم الأحد، والظروف التي تحيط بالفريق الأحمر قبل كأس العالم للأندية الشهر المقبل في الإمارات.
 
وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "الظروف الصعبة تحيط بنا من حيث الإصابات التي ضربت الفريق بجانب إصابات كورونا، فقبل اللقاء تعرض مصطفى شوبير ومغربي والمترجم الدكتور عمرو محب، للإصابة بكورونا".
 
وتابع: "الهدف الذي استقبلناه اليوم من خطأ تسبب في ركلة جزاء، لكنه بالطبع سيمنح اللاعبين الخبرات في المباريات المقبلة، بجانب أن اللاعبين الشباب قدموا مستويات طيبة".
 
وأضاف: "الوضع صعب للغاية بسبب الإصابات قبل كأس العالم، وأتمنى ألا تزيد حصيلة المصابين مع منتخب مصر بعد إصابة الشناوي وحمدي فتحي".
 
وأوضح: "نحمد الله على عودة معلول وديانج بدون إصابات، بعدما فقدنا أكرم وبانون وبيرسي تاو وحسام حسن، بجانب إصابة معظم لاعبي الفريق بكورونا في أوقات سابقة".
 
وأتم: "لن نبكي على شيء، نحن محترفون وسنقاتل للنهاية وعلينا أن نقدم الأفضل وكل اللاعبين في الفريق تقريبا تعرضوا للإصابة بكورونا عدا لاعب أو اثنين وهو ما أثر علينا.. سنبحث عن تحقيق أهدافنا ولدينا كل الثقة في قدراتنا وسنظهر بصورة جيدة في كأس العالم رغم أننا لسنا مكتملين".