الجمعة 27 سبتمبر 2024

عودة نيللي كريم لبلاتوه «أمل فاتن حربي» بعد تعافيها من كورونا

نيللي كريم

فن30-1-2022 | 19:42

حسام يونس

أعلنت الفنانة نيللي كريم عودة تصوير مسلسلها الجديد «أمل فاتن حربي»، بعد شفائها من فيروس كورونا، ومن المقرر عرض المسلسل في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

ونشرت نيللي كريم، عدة صور، أحدهم هي صورة لمخرج العمل ماندو العدل أثناء التصوير، وبصحبتة مدير التصويرمحمد الطوخي، وأخرى تجمعها بأبطال وصناع العمل، عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

ويعد "فاتن أمل حربي" اسم مؤقت، لحين الاستقرار على الاسم النهائي، الذي سيُكشف عنه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث العمل في إطار درامي إنساني، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل، ويشارك في بطولته فادية عبد الغني ومحمد التاجي وآخرون.

وتجسد الفنانة نيللي كريم، دور موظفة بالشهر العقاري، وتعيش رحلة معاناة تكشفها لنا أحدث مسلسل "فاتن أمل حربي".

يذكر أن نيللي كريم، خاضت السباق الرمضان الماضي 2021، في مسلسل "ضد الكسر"، وتدور أحداث المسلسل حول سلمى التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشاكل بشكل دائم.

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، منا عادل، تارا عماد، نور إيهاب، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، محمد فراج، حمزة العيلي، هشام إسماعيل، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.