الأربعاء 26 يونيو 2024

أمير عيد يكشف أسباب تأجيل حفل «كايروكي» في دبي للمرة الثانية

أمير عيد

فن30-1-2022 | 19:59

حسام يونس

كشف أمير عيد، أحد الأعضاء من فرقة كايروكي، أسباب تأجيل حفلهم في دبي للمرة الثانية، وذلك بسبب إصابة أحد أعضاء الفرقة بفيروس كورونا المستجد.

وكتب أمير عيد، عبر خاصية القصص المصورة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلًا: "جمهورنا العزيز، بنعتذر بسبب تأجيل حفل كايروكي في دبي لتاني مرة بسبب إصابة أحد أفراد الفريق بفيروس كورونا، وهنعلن عن تاريخ الحفلة الجديد قريب".

والجدير بالذكر أن  فرقة كايروكي كانت من المفترض أن تحيي حفلتهم في أكسبو دبي يوم 14 يناير، ولكن تأجلت لأسباب طارئة بسبب إصابة أحد من أعضاء الفرقة بفيروس كورونا المنتشر. 

طرح فريق كايروكي مؤخراً أغنية بعنوان "ساموراي"، والتي تخطت حاجز 9 ملايين و675 الف مشاهدة على اليوتيوب.

ويعد ألبوم «أبناء البطة السوداء» هو آخر ألبوم لفرقة كايروكي الذي طُرح عام 2019، وضم 8 أغاني، أبرزهم "كان لك معايا، يا أبيض يا أسود، هاتلنا بالباقي لبان، يلا نغني"، وحقق أبناء البطة السوداء نجاحًا كبيرًا بمجرد طرحه على يوتيوب، والمنصات الإلكترونية.

ويعتبر فريق «كايروكي» من أشهر الفرق الغنائية الموجودة في مصر، وبدأت الفرقة في الظهور عام 2003، وتتكون من خمسة أفراد هم أمير عيد «غناء وجيتار»،تامر هاشم «درامز» شريف هواري «جيتار وصوت»،  آدم الألفي «باص جيتار»، شريف مصطفى «أورج».
ويعد أول ألبوم تم إصداره للفرقة هو ألبوم "مطلوب زعيم" عام 2011  ، ومن أشهر أغانيه "صوت الحرية" بالاشتراك مع هاني عادل من فريق وسط البلد.