الجمعة 10 مايو 2024

أحمد فهمي داعما «منى زكي»: بعد 50 عاما يمكن أن تصبح مثل فاتن حمامة (فيديو)

أحمد فهمي

فن31-1-2022 | 18:45

حسام يونس

عبر الفنان أحمد فهمي، عن رأيه في فيلم "أصحاب ولا أعز"، الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وواجه عاصفة عاتية من الانتقادات، بسبب بعض المشاهد والعبارات التي اعتبرها الكثيرون جريئة وخادشة للحياء.

وقال أحمد فهمى، فى لقائه على هامش معرض الكتاب، إن الفنانة منى زكى إحدى النجمات الكبار، وفخور بكونها فنانة مصرية، مؤكدا أنه بعد مرور 50 عاما يمكن لمنى زكى أن تصبح مثل فاتن حمامة.

وحل الفنان أحمد فهمي، بالأمس، ضيفًا في ندوة نقاشية بعنوان "سماء الفن والكتابة"، ضمن فعاليات الدورة الـ 53 بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

وقال أحمد فهمي: "الفن مهم في تشكيل وعي المجتمع، ومن وجهة نظري، مقدرش احط في فيلم أخلاقيات ومش في مكانها هبقى نصاب ومش كل عمل لازم يبقى خارج بتعلم حاجة منه".

وتابع أحمد فهمي: "مش عيب تكون الأعمال الفنية للتسلية ومفيهاش أخلاقيات يعني فيلم سمير وشهير وبهير مقدرش احط فيه اخلاقيات لأنه ترفيهي ولكن هدفي فيه إن تكون الأسرة مترابطة وتروح السينما تتفرج وتتسلى، واحترمه في الضحك".

وشارك أحمد فهمي مؤخرًا كضيف شرف في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وتدور أحداثه  حول عدة تساؤلات في إطار تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجان بها، إذ يجسد كريم عبدالعزيز شخصية إعلامي يتزوج من دينا الشربيني، وتنشب بينهما خلافات ويعمل كريم خلال أحداث الفيلم على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في أكثر من شخصية مختلفة عنه.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم عمرو عبدالجليل، محمود حميدة، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فهمي، شيماء سيف، ونيللي كريم، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Radwa
Egypt Air