الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ كفر الشيخ يبحث تطوير الجهاز الرياضي مع أندية المحافظة

1-7-2017 | 13:37

بحث اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، سبل دفع وتطوير أداء الجهاز الرياضي بالمحافظة، مع رؤساء مجالس إدارات الأندية الرياضية، بالمحافظة، في ظل الاهتمام بإيصال فريق كفر الشيخ الأول إلى الدوري الممتاز.

كما بحث المحافظ، احتياجات الأندية الرياضية بالمحافظة، والتي تبلغ 22 ناديًا رياضيًا، فى سبيل الاهتمام بالفرق الرياضية المتنوعة، وتقديم كل الدعم للأنشطة الرياضية المختلفة بالمحافظة، خلال الفترة القادمة لجميع الأندية، وبخاصة الأندية المتقدمة (كفرالشيخ_بيلا_بلطيم_دسوق_الزعفران_الحامول) بالإضافة إلى نادى الإرادة والتحدى لفريق الصم والبكم لحصوله على الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2016/2017م، وصعود نادى مطوبس الرياضى من الدرجة الرابعة إلى الدرجة الثالثة لكرة القدم بهذا الموسم.

وأكد المحافظ، دعم أبناء المحافظة، لفريق كفرالشيخ الأول لكرة القدم، فضلاً عن دعم المحافظة المالى والمعنوى لمختلف الفرق الرياضية على مستوى الأنشطة الرياضية، حيث إنهم يمثلون محافظة كفرالشيخ.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، أنه سيتم دعم أندية كفر الشيخ، من خلال تعظيم الموارد المالية للأندية الرياضية، وتقديم الدراسات اللازمة في سبيل الارتقاء بها وتطويرها، لافتا إلى أنه تحدد اجتماع شهري للأندية مع محافظ كفر الشيخ لمتابعة تطويرها، والنهوض بالمنظومة الرياضية بالمحافظة .

واستمع المحافظ إلى رؤساء الأندية على مستوى المحافظة، حول احتياجات الأندية، خلال الفترة القادمة، وما يواجهها من تحديات، والاستماع إلى مقترحاتهم وآرائهم لتطوير الأندية والارتقاء بجهاز الرياضة لتقديم أفضل الخدمات الرياضية لأبناء كفرالشيخ .

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air