الجمعة 10 مايو 2024

حسين السمري: لجنة لبيب عقدت 29 جلسة في 6 أشهر دون زيادة في رواتب الموظفين

حسين لبيب

ملاعب الهلال31-1-2022 | 22:53

دار الهلال - وكالات

اوضح الدكتور حسين السمري، المدير التنفيذي وعضو اللجنة السابق بنادي الزمالك، أن فترة تولي لجنة حسين لبيب قيادة النادي طوال فترة الـ 6 شهور، قد عقد خلالها 29 جلسة بمعدل جلسة أسبوعيا كانت منهم 16 جلسة ممتدة.

وقال السمري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة بمدينة السادس من اكتوبر أن عدد القرارات التي اتخذتها اللجنة من 23 مايو وحتى 21 نوفمبر الماضي وهي فترة عملها بالنادي اتخذت 750 قرار خلال 29 جلسة.

وأضاف السمري أن عدد موظفي الزمالك يبلغ 1848 موظف منهم 818 مؤمن عليهم و895 مؤقتين و52 للمنظومة الاعلامية و24 بصندوق رعاية الرياضيين والمعاشات، مشيرا الى أن اجمالي الرواتب لهذا العدد من الموظفين بلغ 5 مليون و286 ألف جنية شهريا.

وشدد السمري على أن اللجنة لم تحدث أي تعديلات في أعداد الموظفين أو رواتبهم منذ تولي اللجنة قيادة النادي بل قررت اللجنة ترك أمر تنظيم وترتيب هذا الملف للمجلس المنتخب الجديد ومشيرا الى أنه تم تعيين مدير للنشاط الاجتماعي متطوع وعودة 5 موظفين حصلوا على قضايا عمالية وتم ايقاف السلف الشخصية والمؤقتة وأنه مع المدير المالي ومدير النشاط الاجتماعي عملوا متطوعين بالنادي دون أي أجور أو مكافآت أو امتيازات تخص مناصيهم.

وحول ترشيد النفقات بسبب الظروف المالية التي كان يمر بها النادي خلال فترة تولي اللجنة قيادة الزمالك قال السمري: "سعت الإدارة التنفيذية إلى تخفيض المصروفات وترشيد النفقات من خلال  تخفيض نفقات الضيافة للجنة والإدارة التنفيذية والمباريات مع اعتماد لائحة البدلات والانتقال وبدلات السفر للعاملين وتخفيض المصروفات الإدارية في كافة ادارت النادي.

وأضاف في هذه الجزئية أنه تم التعاقد مع مستشفى 57357 لإجراء المسحات للفرق الرياضية قبل المباريات بقيمة 600 ج بدلا من 1000 ج بالمراكز الطبية والاتفاق مع مستشفى وادي النيل ومستشفى العاصمة لعلاج اللاعبين بالفريق الرياضية كما تم الغاء السلف الطبية للفرق الرياضية، وتوفير احتياجاتها من خلال  المستشار الطبي وبالاتفاق مع صيدليات بأعلى قيمة تخفيض وأيضا التعاقد مع بعض المتعهدين بخدمات النادي بمقابل استفادته من النادي بدلا من الدفع له مع توفير خصومات بالاتفاق مع بعض المراكز الطبية للفرق الرياضية والأعضاء.

Dr.Radwa
Egypt Air