الخميس 23 مايو 2024

السفير الكندي في مصر يشيد بأخلاق محمد صلاح بعد الفوز على المغرب

محمد صلاح

ملاعب الهلال31-1-2022 | 23:55

شروق صبري

أشاد السفير الكندي فى القاهرة لويس دوماس، بموقف لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، بعدما رصدته عدسات المصورين وهو يواسي أشرف حكيمي لاعب المغرب عقب خروج بلاده من البطولة الأفريقية.

 

ونشر "دوماس" صورة للاعب ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه على تويتر، وعلق عليها:" هو ما يدعونا للقول بأن مو صلاح ملك مصر"، وأضاف " القيادة والروح الرياضية نموذج لنا جميعا، مبروك يا مصر ".

 

وقد لاقت التغريدة ردود فعل كبيرة إذ قال أحد المغردين "أفضل لاعب في العالم يصعد بأمته من جديد".

 

 

 

وفي تغريدة أخرى قال أحد رواد موقع تويتر:"مبروك لـ موصلاح وفريق مصر في الفوز بربع نهائي كأس أمم أفريقا".

 

 

 

 

نجح منتخب مصر هزيمة  المغرب والتأهل إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 بعد الفوز على أسود الأطلس بهدفين لهدف.

 

وتأهل منتخب مصر إلى نصف النهائي في بطولة أمم أفريقيا، وبالتالي تتبقى له مباراتان؛ الأولى أمام الكاميرون في نصف النهائي، والثانية ستكون النهائي حال الفوز أو اللعب على المركزين الثالث والرابع.

 

وقد واصل الدولى المصرى محمد صلاح لاعب منتخب مصر، مساهماته مع الفراعنة خلال مباريات أمم أفريقيا منذ أول مشاركاته في 2017، بعد تسجيل هدف التعادل في شباك منتخب المغرب في المباراة المقامة حاليا في الكاميرون.

 

مو صلاح

 

وقد لاقى صلاح ردود أفعال كثيرة على ما قدمه  خلال المبارة التي أقيمت أمس أمام المغرب، وكان من أبرز المعلقين على المباراة لويس دوماس سفير كندا في مصر.

ونجح منتخب مصر فى التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 بعد الفوز على أسود الأطلس بهدفين لهدف، ومن المقرر أن يواجه الكاميرون في نصف النهائى.

وواصل محمد صلاح، مساهماته مع الفراعنة خلال مباريات أمم أفريقيا منذ أول مشاركاته في 2017، بعد تسجيل هدف التعادل في شباك منتخب المغرب في المباراة المقامة حاليا في الكاميرون.

مو صلاح