الأربعاء 5 يونيو 2024

بعيون متوهجة.. كائن غامض مخيف يطارد صيادًا في عرض البحر (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 1-2-2022 | 14:58

إيمان علي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مروع، يوثق تعرض صياد برازيلي لهجوم من كائن مخيف وغامض بعيون متوهجة في عرض البحر.

وفي الفيديو الذي تم تصويره في البحر قبالة الساحل في جنوب البرازيل، يظهر المخلوق المجهول وهو يقفز بشكل متكرر في الماء خلف القارب السريع في ما يشبه محاولة لمطاردة الصياد، وظل الاثنان في سباق ضيق، حيث اقترب المخلوق بشكل خطير من الصياد، ولكن لحسن الحظ، فاز الصياد بالسباق، وعاد المخلوق للماء، بحسب ما ذكر موقع “إن دي تيفي”.

انتشر مقطع فيديو يوثق المطاردة الغريبة على وسائل التواصل الاجتماعي، صوره الصياد الذي ما تزال هويته مجهولة، ويُظهر المقطع الذي تبلغ مدته 47 ثانية المخلوق الغامض وهو يقفز مرارًا وتكرارًا خارج الماء ثم ينزل مرة أخرى، وعيناه تتوهجان في الكاميرا في ظلام دامس.

اللحظات المتوترة التي وثقها مقطع الفيديو القصير تصفها وسائل الإعلام المحلية في البرازيل بأنها “تقشعر لها الأجسام”، ففي مرحلة ما، يبدو أن المخلوق الغامض كاد يلحق بالقارب ويلتهم من بداخله.

انتشر مقطع فيديو وهو يحتوي على تسمية توضيحية باللغة البرتغالية، عند ترجمتها كانت تعني ” كائن مخيف وغامض طارد قاربًا أمس في ريو جراندي دو سول”، ويحتوي الفيديو أيضًا على تسمية توضيحية مضمنة فيه “توايرا مي أتكار”، والتي تعني “أراد مهاجمتي”.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” أيضًا أن الحادث وقع قبالة سواحل “ريو جراندي دو سول”، أقصى جنوب البرازيل، واشتبه الكثيرون في البداية في أن الكائن يمكن أن يكون دلفينًا ولكن سرعته الخطيرة جعلتهم يغيرون رأيهم، وأكثر ما أثار الرعب تلك العيون التي تتوهج كالنار وهذا الشيء لايتوفر بالكائنات المائية؟!