الأربعاء 22 مايو 2024

نضال الشافعي يستعد لتصوير "ملف سري"

نضال الشافعي

فن1-2-2022 | 17:16

حسام يونس

عبر الفنان نضال الشافعي، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "ملف سري"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، مشيرًا إلى انه لم يتردد في الموافقة على المشاركة في المسلسل، وهو من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

وقال نضال الشافعي في بيان أصدره، إن مسلسل ملف سري عمل درامي متكامل يضم مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق ويناقش قضايا اجتماعية مهمة، معربا عن أمله في أن يحقق المسلسل نسبة مشاهدة مرتفعة والنجاح الجماهيري المتوقع.

وأوضح نضال: أنه لم يتردد في الموافقة على المشاركة في مسلسل ملف سرى بعد قراءة سيناريو العمل الذي صاغه بإحكام المؤلف محمود حجاج، ويشارك في بطولته كل من الفنانين هاني سلامة، وعائشة بن أحمد، ومادلين طبر، ومحسن محيي الدين، وشيرين، وكارولين عزمي، وصبا الرافعي، وإيمان يوسف وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن إخراج حسن البلاسي، منوها بأنه يجسد أحد الأدوار المحورية في المسلسل.

وشارك الفنان نضال الشافعي مؤخرًا في مسلسل "شارع 9"، والذي انطلق عرضه بالفعل على أحد القنوات الفضائية العربية، يوم 9 يناير الماضي، وتدور أحداثه حول اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف انها قتلت في ظروف غامضة يشترك في احداثها مجموعة من سكان شارع 9.

ويشار إلي مسلسل "شارع 9" من بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعي، محمود عبدالمغني، نيرمين الفقي، سميرة صدقي، هدى الإتربي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، مفيد عاشور، عهدي صادق، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق.