الإثنين 10 يونيو 2024

محافظ قنا يؤكد أهمية دور القطاع المصرفي في المساهمة ببرامج التنمية

محافظ قنا

محافظات1-2-2022 | 18:01

دار الهلال

أكد محافظ قنا أشرف الداودي، أهمية دور القطاع المصرفي في المساهمة ببرامج التنمية من خلال الخدمات التي يقدمها في تمويل المشروعات العملاقة والمتوسطة والصغيرة بما يساعد في إتاحة فرص العمل بالإضافة إلى دورها في تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال المشاركة المجتمعية التي تقدمها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ، اليوم الثلاثاء، أول فرع للبنك التجاري الدولي CIB بمدينة قنا، بحضور الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون البيئة وخدمة المجتمع والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام للمحافظة ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد.

وبحسب بيان صدر عن المحافظة، فقد تفقد الداودي أقسام الفرع واستمع لشرح مفصل حول آلية العمل به والخدمات التي يتم تقديمها للعملاء.

من جانبه، قال نادر الحديدي مدير إقليم الصعيد والبحر الأحمر وسيناء، إن افتتاح الفرع الجديد يأتي في إطار سياسة البنك التي تهدف إلى زيادة عدد الفروع والتوسع في الانتشار الجغرافي لخدمة شرائح جديدة وزيادة قاعدة العملاء، وفي إطار حرص البنك على تطبيق سياسة الشمول المالي الذي تتبناه الدولة، مشيرًا إلى أن هذا الفرع مقام على مساحة 450 مترًا في شارع كوبري دندرة، ويعد الفرع الـ22 على مستوى إقليم الصعيد والبحر الأحمر وسيناء، وأن جميع العاملين بالفرع من خريجي جامعة جنوب الوادي في قنا.

وبدوره، قال محمد شاهين مدير الفرع، إن البنك يسعى لتعزيز تواجده في المناطق الأكثر تميزًا بالمدن لتقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء ، مشيرًا إلى أنه تم تصميم الفرع ليواكب أحدث المعايير بما يساعد العملاء على الاستمتاع بباقة الخدمات المصرفية المتكاملة التى يقدمها البنك، موضحًا أن البنك شهد طفرة كبيرة على مستوى زيادة الفروع والخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تنفيذ خطط مستقبلية لافتتاح المزيد من الفروع داخل محافظة قنا.

الاكثر قراءة