الأحد 12 مايو 2024

أيتن عامر تبكى فى ضيافة «حبر سري» (فيديو)

أيتن عامر

فن1-2-2022 | 23:35

حسام يونس

تحل الفنان أيتن عامر، ضيفه على برنامج "حبر سري"، المذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، وتقدمة الإعلامية أسما إبراهيم، ومن المقرر عرض الحلقة على جزئين يومي 3و4 فبراير الجاري، في تمام الساعة الـ 11 مساءً.

ونشرت الإعلامية أسما إبراهيم، البرومو التشويقي للحلقة، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أسرار و مفاجآت وبكاء آيتن عامر في حبر سرى .. انتظروا حلقة مليئة بالحكايات والأسرار.. الخميس و الجمعة 3-4 فبراير الساعة 11 مساءً على القاهرة والناس".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Asmaa Ibraheem أسما إبراهيم (@asmaa_ibraheemofficial)

وتنتظر الفنانة أيتن عامر، عرض مسلسلها الجديد "الروية"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة أيتن عامر، محمود عبدالمغني، أحمد فهمي، ثراء جبيل، شيري عادل، أحمد الشامي، إيهاب فهمي، وتأليف شادي محسن ، وشارك في التأليف والإخراج أمير شوقي.

وكانت آيتن عامر، أعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية على كليب أغنية "بناقص"، الذي طرحته أخيرًا، مؤكدة أن ردود الفعل لم تكن متوقعة.

وقالت أيتن، عبر التواصل الاجتماعي: "شكرًا على كل الدعم من كل جمهور الوطن العربي.. وشكرا لكل طاقم العمل".

 وأضافت أن كليب الأغنية حقق مليون مشاهدة على اليوتيوب ومليونا آخر على الصفحة الرسمية على فيسبوك، ونصف مليون مشاهدة على "أنستجرام"، ومليونا على "توك توك". 

وتعد أغنية "بناقص" أولى تجارب أيتن عامر في عالم الغناء، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير منذ طرحها مساء الجمعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، وإخراج بتول عرفة.

Dr.Radwa
Egypt Air