الأربعاء 5 يونيو 2024

سمكة قرش تهاجم رواد شاطئ أسترالي ورد فعل صادم منهم .. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 2-2-2022 | 01:07

ميادة عبد الناصر

بالتأكيد عندما نسمع عن أخبار وجود أسماك القرش في شاطئ معين يكون الفزع والرعب هو رد الفعل الطبيعي، ولكن ما حدث مع مجموعة من العائلات الأسترالية هو أنها استمتعت بمهاجمة أحد أسماك القرش للشاطئ العائلات الأسترالية الذي كانت تستمتع فيه بيوم صيفي، حيث من المعروف أن الوقت الحالي من العام هو ذروة فصل الصيف في أستراليا.

وظهر على الشاطئ على بعد أمتار قليلة سمكة قرش، لكن لم يبد أن أيًا من الأفراد المجتمعين للاستمتاع انزعج أو أبدى خوفًا من وجودها، بل أن هناك من كان لديه رغبة في اللعب معها.

وقد تم تصوير سمكة القرش التي يبلغ طولها مترين وهي تسبح في المياه الضحلة في خليج هاملين غرب أستراليا، في عطلة نهاية الأسبوع مع سمكة ستينغرا بجانبها مباشرة، ولكن بينما صرخ أحد المتفرجين تحذيرًا، بدا أن مجموعة البالغين والأطفال غير خائفبن من سمكة القرش، بل إن بعضهم ذهبوا في اتجاهها.

القرش

@perthisok Run Ben! 😳🦈 #westernaustralia #perth ♬ Run - AWOLNATION

 

ويظهر مقطع فيديو للمشهد تم نشره على «تيك توك»، سمكة القرش تقترب بسرعة من البالغين والأطفال في الماء، بينما يركض البعض بمجرد أن يروا الوحش الضخم، يظل البعض يقف في الماء. 


وحقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون من متابعى السوشيال ميديا وكانت ردود أفعالهم متباينة حول الواقعة وكتب أحد المعلقين: «أسماك القرش جيدة في الغالب، إذا كان بإمكانك رؤيتها فستكون بخير»، وقال آخر: «أفضل من النهر الذي أسبح فيه هذه الأيام».

قال شخص لديه إيمان كبير بأسماك القرش: «كنت فقط أغوص هناك في اليوم الآخر لن يهاجمك القرش»، وقال آخر: «هذا المكان رائع حقًا ، فالأشعة تصل إليك مباشرةً».