السبت 18 مايو 2024

ظهير أيمن ليفربول : أتعلم من صلاح الكثير ونفهم بعضنا جيدا داخل الملعب

صلاح وأرنولد

ملاعب الهلال2-2-2022 | 16:00

محمد ثابت

أكد ترينت آلكسندر أرنولد، ظهير أيمن ليفربول، على التفاهم الشديد بينه وبين محمد صلاح، نجم الريدز، مشيرًا إلى تعلمه الكثير من قائد الفراعنة كلما تدرب معه.

وتحدث أرنولد عن تفاهمه مع صلاح في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لـ« ليفربول»، قائلًا: "لقد أصبحت متفاهمًا للغاية مع محمد صلاح وهندرسون في الجبهة اليمنى".

وأضاف:" أحيانًا قد تجدني في الداخل بوسط الملعب، ويبتعد هندرسون على الطرف، ويصبح محمد صلاح مهاجما، أو يدور حول منطقة الجزاء طوال الوقت، وربما يدخل في بعض الأحيان إلى عمق الملعب ليترك لي المساحة".

وأوضح:" أصبح لدينا فهم أفضل لتحركات بعضنا البعض هذا الموسم، نتعاون بشكل جيد للغاية، ونفهم كيف نتحرك ونتوقع الأفكار دون الحديث عنها".

وأشار:" صلاح يتمتع بقدرة تهديفية تساعدنا وتضيف لنا فائدة إضافية، وكلما كان مستوى اللاعبين الذين تلعب معهم أفضل، ستتطور أنت كذلك".

وأتم:" في التدريبات أتعلم من اللعب ضد محمد صلاح، هذا يزيد من مستواي أيضًا، وفي الملعب نرفع مستوى بعضنا البعض ونساعد الفريق على تسجيل الأهداف".

يتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 16 هدفًا رغم غيابه قرابة الشهر للمشاركة مع الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية.