الأربعاء 26 يونيو 2024

بعد تعيينها راعية ملكية.. ميدلتون تشارك في تدريبات الرجبي (فيديو)

كيت من التدريبات

الهلال لايت 3-2-2022 | 12:11

ميادة عبد الناصر

أصبحت دوقة كامبريدج، الراعي الملكي لدوري الرجبي لكرة القدم، بعد أن تولت المهمة من الأمير هاري، وبمجرد توليها لم تضيع كيت ميدلتون الوقت لتنفيذ دورها في الرعاية للعبة.

وشاركت كامبريدج في التدريبات مع فريق الرجبي البريطاني، في مقطع فيديو مبهج انتشر بشكل كبير عبر المواقع الإخبارية، وبين رواد السوشيال ميديا، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 

وظهرت كيت من خلال المقطع وهي ترتدي بنطال إنجلترا الرسمي للرجبي، وانضمت إلى لاعبي إنجلترا لحضور جلسة تدريبية في تويكنهام، بعد ساعات من تأكيدها كبديل لدوق ساسكس تحت قيادة المدرب إيدي جونز.

ابتسمت الدوقة، المعروفة بحبها للرياضة، وهي تركض نحو خط المحاولة ورفعت ذراعيها احتفالًا ولإثبات أنها ليست خائفة من الوقوع في مكان ما، وضعت كيت ذراعيها حول لاعبي إنجلترا جيمي جورج وإيليس جينجي في محاكاة وهمية وتم رفعها في الهواء في خط، ما أدى إلى نوبة من الضحك وشاركت أيضًا في تمارين الرمي والقبض البسيطة وجربت ركلة إسقاط.

خلال الزيارة تحدثت كيت أيضًا إلى أعضاء منتخب إنجلترا حول مباراتهم الافتتاحية في بطولة الأمم الستة ضد اسكتلندا، السبت المقبل، كما تحدثت إلى أعضاء فريق السيدات قبل بطولة الأمم الست وكأس العالم بنيوزيلندا في وقت لاحق من هذا العام، وسوف تسمع عن تأثير الوباء على الرياضة على مدار العامين الماضيين.

وتعتبر كيت واحدة من أكثر أعضاء العائلة المالكة رياضية، وهي بالفعل الراعي الملكي لنادي التنس والكروكيه فهي زائر متكرر لبطولات ويمبلدون، لكن لم يكن معروف أن كيت هي أيضًا من محبي الرجبي الكبار والراعي الملكي هو عضو في العائلة المالكة يستخدم مكانتهم ومنصتهم للترويج لمنظمة ما.

الاكثر قراءة