الأربعاء 15 مايو 2024

شاهد أطرف رد فعل على الإطلاق لـ"قرد" جراء حيلة سحرية.. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 3-2-2022 | 17:22

ميادة عبد الناصر

لا يمكن لزائر حديقة الحيوان أن يتمنى الحصول على رد فعل أكثر إعجابًا عندما يؤدي خدعة سحرية بسيطة لقرد في المكسيك، وهذا ما قام به ماكسيميليانو إيبارا حينما كان يزور حديقة حيوان تشابولتيبيك في مكسيكو سيتي وقرر أداء بعض الحيل السحرية البسيطة للقرد.

إذ تُظهر اللقطات "إيبارا" وهو يحمل ما يبدو أنه ورقة شجر باتجاه قرد ياباني، يجلس بالقرب من الواجهة الزجاجية لحاويته، بينما يجعل إيبارا الورقة  تتلاشى بخدعة يدوية، يقفز بعدها القرد المكاك إلى الأمام بفم مفتوح وعينين واسعتين، كما لو كان مبهورًا بالسحر. 

ما دفع إيبارا إظهار الورقة مرة أخرى ثم تختفي ليتفاعل القرد عن طريق الجري لأعلى ولأسفل، ووضع يده على وجهه والنظر من فوق كتفه كما لو كان يتفقد ما إذا كان أي شخص آخر يرى الحيل.

وتلقت لقطات إيبارا للتعبيرات "البشرية" لقرود المكاك أكثر من 1.6 مليون إعجاب، وحققت 18700 تعليق وتمت مشاركتها أكثر من 108000 مرة.

وتعليقًا على اللقطات التي تمت مشاركتها على تيك توك، كتبت كاثرين لورانس أحد المتابعات: "يمكنني أن أشاهد الحيوانات وهي تتفاعل مع الحيل السحرية لأشهر متتالية" وقال دينيس فيلدز: "ما هذا السحر؟" وأضافت أنجي ليمانيس: "هذا أفضل فيديو لحيوانات رأيته على الإطلاق".

وكان قد افتتح عالم الأحياء ألفونسو هيرارا حديقة حيوان تشابولتيبيك في عام 1924 واستوحى  فكرتها من حديقة حيوان جياردينو في روما بإيطاليا.